أخبار

رسميًا : تأجيل Elden Ring حتى شهر فبراير 2022

والإعلان عن تجربة مُغلقة لشهر نوفمبر

في خبر مفاجئ ومحزن في نفس الوقت، كشف استوديو From Software عن تأجيل لعبته المنتظرة Elden Ring حتى شهر فبراير 2022. التأجيل بسيط حيث أنه حوالي شهر واحد فقط، وفي المقابل فهنالك خبر رائع تم الإعلان عنه اليوم بجانب الكشف عن تأجيل اللعبة.

هذا ما وضحه الاستوديو في تغريدته حول تأجيل Elden Ring :

” رسالة مهمة: سيتم إصدار ELDEN RING في 25 فبراير 2022، حيث تجاوز عمق اللعبة وحريتها الإستراتيجية التوقعات الأولية لنا. شكرًا لكم على ثقتكم وصبركم. نتطلع إلى رؤيتكم تجربون اللعبة في اختبار الشبكة المغلقة في نوفمبر.”

بالنسبة للخبر المُفرح، فقد أعلن الاستوديو عن نسخة اختبار شبكة مُغلقة في الفترة بين 12 و 15 نوفمبر. تلك التجربة ستُقدم لك انطباع أولي عن عالم Elden Ring وستُفيد استوديو From Software أيضًا ليضمن تقديم أفضل تجربة أونلاين عند الإطلاق الرسمي للعبة في فبراير 2022. يمكنك التسجيل في النسخة التجريبية من هنا. النسخة التجريبية مُتاحة لمنصات PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S وكما ذكرت فإنها ستستمر لمدة ثلاثة أيام فقط فسارع في التسجيل قبل 1 نوفمبر!

Elden Ring delay

تنطلق ELDEN RING على الحاسب الشخصي عبر متجر Steam بالإضافة إلى منصات PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S في 25 فبراير 2022، وتُقدم اللعبة ترقية مجانية من نسخة الجيل السابق لنسخة الجيل الجديد بدون الحاجة لدفع أي أموال إضافية. تابعوا موقعنا خلال شهر فبراير حيث سنُقدم لكم تغطية كاملة للعبة عند إطلاقها الرسمي.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى