أخبار

تأجيل موعد إصدار Overwatch 2 لأجل غير مُسمى

هي والجزء الرابع من Diablo

كما نعلم، فإن سياسات Activision Blizzard وإدارتها تغيرت بشكل ملحوظ خلال الفترة الماضية بعد النقد الضخم الذي تعرضت له الاستوديوهات لوجود حوادث تحرش وغيرها. اليوم تم الكشف في تصريح أخير من Blizzard عن تأجيل بعض ألعابها القادمة لأجل غير مُسمى و Overwatch 2 هي أهمهم.

Blizzard Overwatch

هذا ما كشفت عنه Blizzard في تصريحها الرسمي الأخير :

” نظرًا لأننا عملنا عم إدارة جديدة في  Blizzard وداخل الاستوديوهات والعناوين نفسها، فقد اتضح أن بعض محتوى Blizzard المُخطط إصداره في العام المقبل قد يستفيد من وقت تطوير أطول ليصل إلى إمكاناته الكاملة. نحن لا نزال نُخطط لإصدار مجتوى من Blizzard في العام المُقبل، وحاليًا نحن نُخطط لإصدار Overwatch 2 و Diablo IV في وقت متأخر عما توقعنا.”

جدير بالذكر أنه كان من المفترض أن يتم إصدار Overwatch 2 بشكل رسمي في عام 2022، ولكن بعد التصريح الأخير لا تتوقعوا أن تتوفر اللعبة قبل عام 2023 على أقل تقدير. اللعبة ستصدر على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S و Nintendo Switch.

بالنسبة للعبة Diablo IV، فقد تم الكشف عنها خلال عام 2019 ولكنها لم تحصل على موعد إصدار حتى الآن. اللعبة ستصدر على نفس المنصات المذكورة بالأعلى، ونتمنى أن نتعرف على المزيد من التفاصيل حولها خلال الأشهر القادمة.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى