أخبار

شخصية Spider-Man قادمة لـ Avengers قريبًا

في أواخر الشهر الجاري

تحديث : تم المشاركة بأول عرض رسمي للشخصية اليوم والآراء إيجابية بشكل عام :

وبعد طول انتظار، ها هو استوديو Crystal Dynamics يُعلن أخيرًا عن موعد إضافة شخصية  Spider-Man للعبة Marvel’s Avengers. الشخصية التي كان من المفترض أن تصدر للعبة في أوائل عام 2021 أصبحت في طريقها الآن لمنصات PlayStation في أواخر الشهر الجاري.

التغريدة الأخيرة التي نشرها حساب Avengers الرسمي تستعرض لنا أول نظرة على شخصية Spider-Man من اللعبة وهنالك آراء متضاربة حول التصميم. البعض يجده تصميمًا رائعًا للشخصية، ولكن عدد كبير من اللاعبين لا يُحب التصميم وكانوا يفضلون إذا قاموا بإضافة تصميم لعبة Spider-Man 2018.

الحساب الرسمي لـ Avengers أكد أيضًا أن موقع IGN سيُشارك غدًا بأول نظرة على شخصية Spider Man من اللعبة ونتمنى أن نرى عرض مميز. جدير بالذكر أن الشخصية ستكون حصرية لمُلاك اللعبة على منصتي PlayStation 4 و PlayStation 5 مما يعني أنها لن تتوفر لمن يلعبون اللعبة على الحاسب الشخصي أو Xbox One و Xbox Series X|S. سبب هذا الأمر بالطبع هو أن حقوق شخصية Spider Man تقع تحت أيدي شركة Sony في الوقت الحالي.

نحن نتوقع محتوى كبير لشخصية Spider Man في عالم Avengers. لقد رأينا تجارب رائعة مع شخصية Black Panther ونتوقع أن يُقدموا شيء أقوى من ذلك مع Spider Man. يُذكر أن لعبة Avengers أزالت مجموعة من المشتريات المدفوعة التي تواجدت بها بعد نقد حاد من اللاعبين، لتفاصيل أكثر.

Avengers Spider-Man

Marvel’s Avengers متوفرة الآن للشراء على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S. يمكنك أيضًا الاستمتاع باللعبة ضمن اشتراكك في خدمة Xbox Game Pass حيث تمت إضافتها مؤخرًا للخدمة.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى