أخبار

تأجيل إصدار لعبة الأكشن Thymesia حتى عام 2022

والكشف عن نسخة الكونسول

استوديو OverBorder هو أحد الاستوديوهات الصغيرة التي قررت أخذ مجموعة من أفكار ألعاب الـ Souls-like وصنع لعبتهم الخاصة المميزة، والنتيجة هي Thymesia. تلك اللعبة كان من المفترض أن تتوفر في أواخر عام 2021، ولكن للأسف الاستوديو كشف عن تأجيل اللعبة.

Thymesia game

هذا ما أعلنه استوديو OverBorder عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter حول موعد إصدار Thymesia :

” مرحبًا جميعًا، لقد اتخذنا القرار الصعب بتأجيل إصدار Thymesia حتى عام 2022. كمجتمع للاعبين، فأنتم كنتم مدهشون جدًا في دعمكم، ونحن نعلم أن خبر التأجيل سيكون بمثابة خيبة أمل كبير للكثيرين، ولكن هدفنا هو إطلاق Thymesia في أفضل حالة ممكنة. للقيام بذلك، نحن بحاجة لوقت أطول كثيرًا للعمل على اللمسات الأخيرة. من المهم لنا كمطوري ألعاب أن نُطلق شيء نفتخر به، ولا يسعنا الانتظار حتى تستمتعوا بالتجربة التي أنشأناها عندما تكون جاهزة تمامًا في العام المُقبل. شكرًا لتفهمكم ودعمكم المستمر.”

جدير بالذكر أن الاستوديو أكد أيضًا أنه يعمل في الوقت الحالي على نسخة للأجهزة المنزلية من اللعبة. Thymesia لن تتوفر على PlayStation 4 و Xbox One، بل ستتوفر على الجيل الجديد فقط PlayStation 5 و Xbox Series X|S. بالطبع اللعبة ستتوفر أيضًا على منصة الحاسب الشخصي عبر متجر Steam. موعد الإصدار النهائي للعبة في الوقت الحالي هو خلال عام 2022، ولكن الاستوديو لم يذكر تاريخ مُعين.

شخصيًا، فأنا متحمس لأضع يدي على لعبة Thymesia لأني أحب أن أرى ما تُقدمه الاستوديوهات الصغيرة عندما تستوحي أفكار من ألعاب عملاقة مثل Dark Souls و Bloodborne وغيرهما.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى