أخبار

الإنتهاء رسميًا من تطوير Rainbow Six Extraction

ذهبية وجاهزة للإطلاق

بعد مجموعة من التأجيلات والانتظار لأشهر طويلة، ها هي Ubisoft تؤكد بشكل رسمي أن لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Extraction أصبحت ذهبية وجاهزة للإطلاق بشكل رسمي في أوائل عام 2022.

Rainbow Six Extraction كان من المفترض أن تصدر في عام 2020، ثم تم تأجيلها لعام 2021، وأوجلت للمرة الثالثة حتى يناير 2022. لحسن الحظ، لن يتم تأجيل اللعبة مرةً أخرى حيث كشف الحساب الرسمي للعبة عبر موقع Twitter أنها أصبحت ذهبية وقد انتهى تطويرها بشكل رسمي.

” نحن فخورون جدًا بأن نُعلن أن لعبة Rainbow Six Extraction أصبحت ذهبية. نراكم في منطقة الاحتواء في 20 يناير 2022.”

Tom Clancy’s Rainbow Six Extraction تُقدم تجربة مميزة لعالم Rainbow Six حيث أنها تأخذ نمط لعب Outbreak الذي توفر لفترةٍ مؤقتة في Rainbow Six Siege، وتتوسع فيه بتقديم قصة وأحداث وشخصيات جديدة وتضعك في مواجهة مئات الكائنات المُرعبة والمخيفة. يمكنك تجربة اللعبة بشكل فردي أو مع 2 آخرين من أصدقائك. لحسن الحظ، فلن تحتاجوا لشراء 3 نسخ من اللعبة لأنها تُقدم Friend’s Pass الذي يتيح لك دعوة أصدقائك لتجربة اللعبة معك بشكل مجاني.

Rainbow Extraction 2022

تتوفر Rainbow Six Extraction على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S في 20 يناير 2022. اللعبة تدعم الترقية المجانية بين نسختي الجيل السابق والجديد وستتوفر بسعر 40 دولار فقط. أيضًا هنالك دعم كامل لخاصية اللعب المشترك بين كافة المنصات.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى