أخبار

توسعة قادمة للعبة Assassin’s Creed Valhalla قريباً!

قد يتم الكشف عنها خلال حفل The Game Awards.

في ظل انتظارنا الشديد لحفل The Game Awards للعام الجاري، ما زالت التسريبات عن الألعاب التي سيتم الكشف عنها خلال الحفل المرتقب مستمرة، فبعد تسريبات ظهور الجزء الثاني من لعبة Hellblade خلال الحفل، ها نحن الأن نشهد تسريبات عن لعبة أخرى وهى Assassin’s Creed Valhalla.

فبحسب تسريب جديد من الصحفي Tom Henderson الشهير، فإن شركة Ubisoft الفرنسية تستعد هى الأخرى للكشف عن محتوى إضافي لأحد عناوين سلسلتها الشهيرة Assassin’s Creed، وبالتحديد جزء Valhalla خلال حفل The Game Awards.

ما هو المحتوي الإضافي القادم للعبة Assassin’s Creed Valhalla ؟

هناك محتوى إضافي جديد قادم إلى لعبة Assassin’s Creed Valhalla في ديسمبر (ربما سيتم الكشف عنه في The Game Awards ؟)

هناك أيضاً توسعة ضخمة قادمة إلى اللعبة في مارس من عام 2022، ومن المتوقع أن تكون التوسعة مقاربة لـ 40 ساعة لعب. التوسعة ستشبه النظام المتواجد في لعبة God of War.

Tom Henderson

يتضح من تصريح المسرب عبر حسابه الرسمي عبر تويتر أن شركة Ubisoft تجهز الكشف عن محتوى ضخم جداً للعبة Assassin’s Creed Valhalla، قد يمتد لمدة 40 ساعة من اللعب، بالإضافة إلى أن نظام التوسعة سيشبه الذي كان في لعبة God of War، وكل ذلك في سبيل استمرار دعم اللعبة.

النظام المشابه بنظام لعبة God of War الذي يقصده المسرب، قد يكون هو نظام اللقطة الواحدة أو الـ One Shot، وهو ما يعني أن المشاهد السينمائية وأسلوب اللعب متصلين ببعضهم البعض عن طريق اللقطة الواحدة، لكي لا تشعر بالفرق أثناء اللعب.

Assassin's Creed Valhalla

إلى حد هذه اللحظة لا نعرف ما هو المحتوي الإضافي القادم إلى اللعبة أو ما يتحدث عنه، لكن ما علينا سوى انتظار حفل جوائز The Game Awards 2021، لنتعرف على المحتوي الإضافي.

تابعوا تعطينا للحفل هنا في جيمز ميكس.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى