أخبار

مطور Detroit Become Human يتعرض للهجوم بسبب Star Wars Eclipse!

مرت 10 أيام تقريباً على إنتهاء حفل The Game Awards للعام الجاري 2021، والذي تم الكشف فيه عن أحدث ألعاب استوديو Quantic Dream، والتي ستكون في عالم Star Wars وتحت عنوان Eclipse، وعلى الرغم من العرض السينمائي الرائع للعبة Star Wars Eclipse إلا أن استوديو Quantic Dream يتعرض لهجوم كبير وإتهامات بالعنصرية من قبل مجموعة كبيرة من اللاعبين.

خلال الأيام الماضية أنتشرت حملة مهاجمة شرسة ومقاطعة للعبة Star Wars Eclipse بعد الإعلان الرسمي عن اللعبة تحت هاشتاج #BlackoutStarWarsEclipse عبر تويتر ووصلت عدد التغريدات في تويتر إلى ما يقارب 300 تغريدة.

إذاً، ما سبب حملة الهجوم والمقاطعة للعبة Star Wars Eclipse واستوديو Quantic Dream ؟:

في وقت سابق انتشرت تعليقات لمخرج اللعبة David Cage معادية للمثلية الجنسية ومجتمع الـ LGBTQ، لذا خلال الأيام الماضية أنتشرت حملة مقاطعة للعبة تحت هاشتاج #BlackoutStarWarsEclipse بسبب تصريحاته القديمة، كما وطالب المحتجون شركة LucasArts المالكة لحقوق لعبة Star Wars بإنهاء التعاون مع استوديو Quantic Dream!

ليس هذا فحسب بل اتهم المحتجون المخرج David Cage بالعنصرية ضد النساء ووصفهم بألفاظ مشينة وغير أخلاقية. أيضاً لاقت حملة المقاطعة دعم شخصيات معروفة مثل EK Johnston مؤلفة قصص Star Wars.

إليكم نبذة عن حملة المقاطعة:

حتى الأن نحن لا نعلم ما النتيجة التي ستحدث بسبب حملة المقاطعة، لكن لا يبدو أن شركة LucasArts ستستجيب لمطالب هذه الحملة، على أيه حال ستكشف لنا الأيام القليلة المقبلة نتيجة تلك الحملة.

Star Wars Eclipse

لعبة Star Wars Eclipse قادمة في وقت ما من عام 2024 عبر أجهزة الـ PlayStation 5 و Xbox Series X|S والحاسوب الشخصي، ويذكر أن اللعبة ستتضمن أطوار متعددة اللاعبين قد تكون أطوار تنافسية، وستدور أحداثها في عالم مفتوح ولن تكون القصة خطية وستكون مستوحاة من لعبة The Last of Us، وذلك بحسب تسريبات جديدة منتشرة.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى