أخبار

إعلامي: الكشف عن GTA 6 خلال العام الجاري

منذ صدور الجزء الخامس من سلسلة ألعاب العالم المفتوح GTA في عام 2013 لم نشهد أي تفاصيل حول الجزء السادس المنتظر من السلسلة الشهيرة، وكل ما شهدناه كان مجرد إشاعات وتكهنات حول ما تتضمنه اللعبة وحول أحداث اللعبة، وموعد صدور اللعبة.

وأخيراً ومنذ بضعة أيام تحدثت شركة Rockstar Games عن الجزء القادم من سلسلة Grand Theft Auto بعد صمت دام لسنوات طوال، واكدت الشركة أن الجزء القادم قيد التطوير في الوقت الحالي، وأكدت أنها ستكشف عن المزيد من التفاصيل عن الجزء في وقت قريب. الكشف عن هذه التفاصيل فقط تفاعل معه الكثير من اللاعبين، وارتفعت أسهم شركة Rockstar Games بنسبة 7 في المئة بعد الإعلان.

GTA 6

الأن وبعد أن كشفت شركة Rockstar Games عن هذه التفاصيل الجديدة عن الجزء القادم من سلسلة ألعاب العالم المفتوح Grand Theft Auto، خرج الإعلامي الشهير Jason Schreier ليتحدث عن موعد صدور اللعبة وموعد الكشف عنها بشكل رسمي.

كما يظهر في التغريدة أدناه، تحدث الإعلامي عن موعد الكشف عن GTA 6 :

خرج الإعلامي الشهير Jason Schreier من موقع Bloomberg وتحدث عبر حسابه الشخصي عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر عن تفاصيل جديدة حول لعبة GTA 6، وبالتحديد حول موعد الكشف المرتقب عن اللعبة، وموعد صدورها.

تحدث الإعلامي من خلال التغريدة عبر حسابه الشخصي عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر عن تفاصيل جديدة حول موعد الكشف عن لعبة GTA 6 وموعد صدورها، حيث أشار من خلال التغريدة الأخيرة أن شركة Rockstar Games ستشارك باول عرض للعبة خلال وقت ما من العام الجاري.

بينما أشار إلى أن الشركة وضعت موعد صدور أولي لـ GTA في خريف عام 2023، وسيتغير التاريخ الأولي لصدور اللعبة إلى عام 2024 أي بعد عامين من الأن، يبقى هذا مجرد تسريب أو توقع، لذا فيجب علينا الإنتظار لفترة قصيرة حتى تكشف الشركة عن لعبة GTA 6 المنتظرة بشكل رسمي.

بما أن لعبة GTA 6 قد تصدر في عام 2024، فإنها قد تصدر عبر أجهزة PlayStation 5 و Xbox Series X|S فقط، والحاسوب الشخصي.

مواضيع ذات صلة:

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى