أخبار

تسريب: الكشف عن Resident Evil 4 Remake خلال العام الجاري!

يعتبر العديد من اللاعبين أن الجزء الرابع من سلسلة ألعاب الرعب Resident Evil هو واحد من أفضل أجزاء السلسلة إن لم يكن الأفضل، والأن وبالرغم من أن شركة Capcom لم تعلن بعد عن Resident Evil 4 Remake إلا أن جمهور السلسلة يترقب بشدة لحظة الكشف عن عرض اللعبة الرسمي أو حتى الكشف عن موعد صدورها.

وفي ظل هذا الترقب الشديد من محبي سلسلة ألعاب الرعب الشهيرة فإن الشائعات والتسريبات حول اللعبة ما زالت مستمرة واحدة وراء الأخرى، والان تظهر تفاصيل أخرى من أحد المواقع الشهيرة عن Resident Evil 4 Remake المنتظرة بشدة من قبل محبي السلسلة.

الأن وفي ظل انتظار اللاعبين ظهرت معلومات جديدة من قبل الإعلامي الشهير Imran Khan نشرها عبر موقع Fanbyte، وعلى حد قوله فإن المصادر التي حصل منها على هذه المعلومات الجديدة هي مصادر موثوقة، لذا فإنها صحيحة بنسبة كبيرة إلا إذا قامت شركة Capcom بتغييرها.

المعلومات الجديدة حول Resident Evil 4 Remake:

Resident Evil 4
  • لعبة Resident Evil 4 Remake قيد التطوير وقد يتم الكشف عنها خلال العام الجاري.
  • فريق التطوير الذي عمل على Resident Evil 2 Remake هو الذي سيعمل على اللعبة، أي أنها ستكون برسومات مذهلة كالتي ظهرت في الجزء الثاني.
  • كان من المفترض أن يعمل عليها Shinji Mikami لكنه فضل العمل على لعبة GhostWire Tokyo.
  • لعبة Resident Evil 4 Remake ستكون مرعبة أكثر من اللعبة الأصلية.
  • سيتم تحسين القصة وتغيير بعض الأشياء فيها، وستكون للشخصيات الجانبية أهمية أكثر.
  • سيتم التركيز على شخصية Ada بشكل أكبر، حيث سيتم توسيع قصتها وتضمينها بداخل اللعبة.

هذا هو كل ما قام الإعلامي Imran Khan الشهير بكشفه لنا، وأكد أن شركة Capcom تأمل أن يتم الكشف عن لعبة Resident Evil 4 Remake خلال هذا العام.

بما أن Resident Evil 4 Remake قد تصدر في وقت ما بين عامي 2023 و 2024 فإنها قد تصدر فقط عبر أجهزة الجيل الحالي PlayStation 5 و Xbox Series X|S والحاسوب الشخصي.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى