أخبارهواتف

يبدو أن Warzone ستصدر على الهاتف قريبًا !

كان قد صرح Ferg، صانع المحتوى الشهير للعبة Call of Duty Mobile، منذ أشهر أن هناك عنوان جديد من Call of Duty سيصدر للهواتف بالفعل، وهو التسريب الذي يظهر مجددًا مع ارتباط اسم Warzone به الآن، ولكن هل سيتم دمج Call of Duty Mobile مع Warzone الجديدة كما حدث مع Modern Warfare 2019؟ أم ستصدر كلعبة منفصلة تمامًا؟ وفقًا لتسريبات أخرى، نسخة الهاتف من Warzone ستعمل على محرك جديد كليًا، وهو ما قد يجعل دمجها مع Call Of Duty Mobile غير ممكن، ولكن سننتظر ونرى.

وفقًا لما نشره الصحفي الشهير بصحة تسريباته Tom Henderson مؤخرًا، وتأكيدًا لتلك التسريبات السابقة، لعبة Call of Duty: Warzone ستصدر للهواتف الذكية في أواخر العام الجاري، بجانب 3 عناوين أخرى يتطلع إليها عشاق Call of Duty حتى العام المقبل، لنحصل بذلك على 4 عناوين من Call of Duty في خلال عامين!

تلك العناوين الثلاثة الأخرى من المتوقع أن تكون كالتالي:

  • Modern Warfare 2 والتي تم تأكيد إصدارها في نهاية العام الجاري وأنها ستكون تكملة لـ Modern Warfare 2019، كما أنها يتم تطويرها باستخدام محرك جديد كليًا، وأن استوديو Infinity Ward هو الذي يعمل عليها حاليًا بجانب Warzone 2.
  • Warzone 2 والتي من المتوقع أن تصدر لأجهزة الجيل الجديد والحاسب الشخصي فقط، وتم التأكيد أنها ستكون تجربة باتل رويال جديدة كليًا.
  • عنوان جديد من Call of Duty يصدر في أواخر 2023.
warzone هاتف

يأتي ذلك بعدما أكدت Microsoft على أن ألعاب Activision القادمة -بما فيها Call of Duty- ستصدر لجميع المنصات ولن تكون حصرية لـ Xbox.

اقرأ أيضًأ:

Seif Fayed

المدير السابق لقسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى