أعلنت NVIDIA اليوم أن لاعبي GeForce الذين يلعبون Shadow Warrior 3 و Ready or Not سوف يحصلون على ترقية تقلل من زمن استجابة النظام في تلك الألعاب بإضافة NVIDIA Reflex، يؤدي تمكين Reflex في Shadow Warrior 3 إلى تقليل زمن استجابة النظام بنسبة تصل إلى 56٪، بينما تشهد Ready or Not زمن استجابة أقل بنسبة 42٪. سيساعد تقليل زمن استجابة النظام اللاعبين على أن يكونوا أكثر قدرة على المنافسة.
تقلل Shadow Warrior 3 من زمن الاستجابة بنسبة تصل إلى 56٪ مع Reflex
لا يوجد إعداد أفضل لـ Shadow Warrior 3 من جهاز كمبيوتر شخصي أو كمبيوتر محمول يستند إلى GeForce RTX في وقت سابق من هذا الشهر، تلقت اللعبة زيادة في الأداء تصل إلى 68٪ عن طريق إضافة دعم NVIDIA DLSSالآن تمنح NVIDIA لاعبي جيفورس فرصة تقليل زمن استجابة النظام بنسبة تصل إلى 56٪ في اللعبة. يحصل لاعبو GeForce على تجربة Shadow Warrior 3 المثالية مع تقليل زمن الاستجابة بنقرة واحدة من Reflex وتسريع معدلات الإطارات باستخدام DLSS.
لعبة “Ready or Not”، هنا تأتي ترقية Reflex أخرى تصل إلى 42٪
اللاعبون الذين يستعدون للعبة Ready or Not ، على وشك رؤية طريقة لعبهم تصبح أكثر استجابة. في سيناريوهات Ready or Not الواقعية، تحدث الملي ثانية الفرق بين إيقاف مشتبه به أو فقدان حياتك. بنقرة واحدة، يمكن للاعبي Ready or Not تقليل زمن استجابة النظام في تلك اللعبة بنسبة تصل إلى 42٪.
يستمر النظام البيئي لـ NVIDIA Reflex في التوسع
NVIDIA Reflex هي مجموعة من التقنيات التي تعمل على تحسين وقياس زمن استجابة النظام في الألعاب التنافسية. إنه يوفر ميزة تنافسية للاعبين، مما يقلل من زمن استجابة النظام بحيث تحدث الإجراءات بشكل أسرع، مما يجعل اللاعبين أكثر قدرة على المنافسة في المباريات متعددة اللاعبين، ويجعل عناوين اللاعب الواحد أكثر استجابة. يتوفر Reflex في الألعاب متعددة اللاعبين والرياضات الإلكترونية الأكثر شعبية، مدعوما ببطاقات رسومات GeForce التي يعود تاريخها إلى سلسلة GTX 900، ولا يستغرق الأمر سوى نقرة واحدة لتمكينها.
روابط ذات صلة:
تحديث NVIDIA Reflex لشهر مارس على :GeForce.com
فيديو Shadow Warrior 3:
فيديو Ready or Not: