أخبار

فيلم Dune سيتحول إلى لعبة فيديو قريبًا!

في الوقت الحالي تقوم معظم الشركات بتحويل أهم ألعابها إلى أعمال تلفزيونية سواء كانت أفلام أو مسلسلات مثل فيلم Uncharted ومسلسل Halo و The Witcher، لكن وعلى غير المعتاد فإن استوديو Funcom يعمل في الوقت الحالي على تحويل فيلم Dune الحائز على جائزة الأوسكار كأفضل فيلم في العام الماضي إلى لعبة فيديو.

حيث أعلن استوديو Funcom من خلال الحساب الرسمي عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر عن حاجتهم للعديد من المطورين لمساعدتهم في تطوير لعبة عالم مفتوح ونجاة مقتبسة من فيلم Dune الشهير.

هذا وكان قد أعلن الاستوديو في وقت سابق من عام 2021 الماضي عن نيتهم العمل على اللعبة، والآن يؤكدون من خلال طلبات التوظيف أنهم بالفعل قد بدأوا العمل على اللعبة، وأكد الاستوديو من خلال الموقع الرسمي الخاص بهم أن اللعبة المقتبسة من فيلم Dune ستكون تجربة مخصصة للجيل الجديد فقط، أي أنها ستصدر عبر أجهزة Xbox Series X|S و PlayStation 5 والحاسوب الشخصي فقط.

Dune

متى ستصدر اللعبة المقتبسة من فيلم Dune ؟

لا يوجد أي تفاصيل أخرى حاليًا حول لعبة Dune سوى أنها لعبة عالم مفتوح مخصصة للجيل الجديد -PlayStation 5 و Xbox Series X|S- فقط، وبما أن لعبة ما زالت في مرحلة مبكرة جدًا في عملية التطوير فمن المتوقع أن تصدر اللعبة في وقت ما بين عام 2024 و 2026 وذلك بطبيعة المشاكل التي تمر بها شركات تطوير الألعاب حول العالم والتي تتسبب في تأخير إصدار معظم الألعاب.

يمكنك التعرف على أسباب تأجيل أهم الألعاب الضخمة من هنا:

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى