أخبار

إلغاء النسخة التجريبية من Battlefield 2042 على PS5

بسبب مشاكل تقنية كثيرة

خلال الأيام الماضية تم إصدار تجربة تقنية للعبة Battlefield 2042 على منصات الحاسب الشخصي و Xbox Series X | S. منصة الحاسب الشخصي واجهت بعض المشاكل ولكنها كانت قابلة للعب، وتجربة اللعبة على منصات Xbox Series X | S كانت أفضل بكثير وعملت اللعبة بأداء ممتازة. إذًا ماذا عن نسخة PlayStation 5 ؟

للأسف كشف استوديو EA DICE أن النسخة التجريبية لن تتوفر على منصة PlayStation 5 بسبب مشاكل تقنية ضخمة متواجدة على تلك المنصة. الاستوديو لم يذكر أي تفاصيل في البريد الذي أرسله للاعبين، ولكنه يعد بحل المشكلة قريبًا ويحاول تقديم تجربة تقنية ” Technical Test  ” في اقرب فرصة لمنصة PlayStation 5. هذا للأسف يعني أن اللاعبين الذين جربوا اللعبة تمكنوا من فعل ذلك على الحاسب الشخصي و Xbox Series X | S فقط!

يُذكر أن Battlefield 2042 ستُقدم نسخة تجريبية مفتوحة على كل المنصات خلال الأسابيع القادمة تجهيزًا لإطلاق اللعبة الرسمي. فلا تقلقوا، سنتمكن من تجربة اللعبة على منصات PlayStation في القريب العاجل.

تتوفر Battlefield 2042 على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X | S في 22 أكتوبر 2021. تُقدم اللعب دعم لتجربة اللعب المشترك بين PlayStation 5 و Xbox Series X | S والحاسب الشخصي، يمكنك أيضًا الاستمتاع بتجربة اللعب المشترك بين PS4 و Xbox One.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى