أخبار

Kojima يعمل على فيلم مقتبس من Death Stranding

كعادة المخرج الياباني Hideo Kojima فهو دائمًا ما يخرج عن المألوف في ألعابه فمع سلسلة Metal Gear Solid قدم نوع التخفي في ألعاب الفيديو لأول مرة، وهو ما جعلها واحدة من أفضل السلاسل في تاريخ ألعاب الفيديو. مع Death Stranding خرج كوجيما مرة أخرى عن المألوف وقدم لعبة لم نرى مثلها من قبل. حصدت إعجاب ملايين اللاعبين وأيضًا تم انتقادها من البعض الآخر من اللاعبين، وبالرغم من ذلك فلقد نجحت اللعبة ومع هذا النجاح أعلن كوجيما عن الجزء الثاني؛ وأعلن لتوه أيضًا عن عمله على فيلم مقتبس من لعبة Death Stranding.

إذا كنتم تذكرون فقد أعلن كوجيما منذ فترة أن استوديو Kojima Productions سيتوسع في الأعمال الترفيهية من خلال الأعمال التلفزيونية مثل الأفلام والمسلسلات، وبحسب موقع Deadline فإن استوديو Kojima Productions تعاون مع Hammerstone Studios مع أجل العمل على فيلم مقتبس من لعبة Death Stranding الشهيرة.

Kojima Productions Death Stranding
Kojima Productions

ولمن لا يعرف Hammerstone Studios فهو استوديو امريكي مقره في لوس أنجلوس، وعمل الاستوديو في السنوات الأخيرة على تمويل وإنتاج أفلام. هذه المرة سيتعاون مع Kojima وفريقه من أجل تحويل اخر ألعابهم إلى فيلم. بينما سيقدم الفيلم شخصيات جديدة لم يتم تقديمها من قبل في اللعبة.

ومع الإعلان عن تحويل Death Stranding إلى فيلم قال Kojima:

“لا يمكنني أن أكون أكثر حماسًا بشأن هذه الشراكة الجديدة مع Hammerstone Studios. هذه لحظة محورية للعنوان وأنا أتطلع حقًا إلى التعاون معهم لجلب DEATH STRANDING إلى الشاشة الكبيرة.”

بينما قال Alex Lebovici مؤسس استوديو Hammerstone عن الشراكة مع Kojima:

“يسعدنا ويشرفنا أن تتاح لنا الفرصة للشراكة مع Hideo Kojima اللامع والمبدع في أول فيلم له. على عكس تعديلات ألعاب الفيديو ذات الميزانيات الكبيرة الأخرى، سيكون هذا شيئًا أكثر ثباتًا وهدفنا هو إعادة تعريف ما يمكن أن يكون عليه تعديل لعبة الفيديو عندما تتمتع بحرية إبداعية وفنية. سيكون هذا الفيلم إنتاجًا أصليًا لـ “Hideo Kojima”.

لم يتم الكشف عن تفاصيل أخرى سوى أن المخرج Hideo Kojima و Alex Lebovici سيعملان سويًا على إنتاج الفيلم. بينما سيكون المخرج Allan Ungar المنتج التنفيذي برفقة استوديو Kojima Productions في الولايات المتحدة الأمريكية.

وفي المقابل فلم يتم الكشف عن أي شيء آخر بما في ذلك الممثلين الذين سيعملون على الفيلم وما إلى ذلك. لكن نتوقع أن يعمل بعضًا من الممثلين الذين شاركوا في اللعبة على الفيلم أيضًا، مثل Norman Reedus وغيرهم.

يعد هذا الفيلم المقتبس من لعبة Death Stranding هو أول مشروع للمخرج Hideo Kojima خارج نطاق ألعاب الفيديو. وقد نشهد بعده العديد من المشاريع التي قد تحفر اسم كوجيما في صناعة السينما بأحرف من ذهب. لا نتوقع صدور الفيلم في وقت قريب وقد يصدر في عام 2024 على أقل تقدير.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى