أخبار

مهرجان الفانوس 2023 في Fortnite: جهز العدسات لالتقاط صور الفوانيس

وحل فوازير ساند ستورم وغير ذلك الكثير!

شارك الأضواء في جزيرة جولة مهرجات الفانوس خلال الفترة من 22 مارس إلى 21 أبريل.

حافظ على توهج الفوانيس! يعود مهرجان الفانوس في نسخته الحديثة خلال الفترة من 22 مارس إلى 21 أبريل، ليضيء Fortnite من خلال مسابقة تصوير الفوانيس وفوازير ساند ستورم وغير ذلك المزيد. حان الوقت لمشاركة الأضواء في مهرجان الفانوس لعام 2023!

Fortnite مهرجان الفانوس

إن تصميم جزيرة رحلة مهرجان الفانوس الخاصة هذا العام مستوحى بالكامل من الخيال الإبداعي، حيث تأتي الجزيرة مزينة بأشجار النخيل والإبل والفوانيس والصحراء وناطحات السحاب. أدخِل رمز الجزيرة 3691-9667-3697 لتدخل إلى مجموعة من المكافآت داخل اللعبة من خلال مواجهة تحديات مثل Sand is Lava Parkour وRace Rumble وFlawless Fashion وغير ذلك الكثير.

Fortnite

إضافة إلى ذلك، حرص فيصل يجي، مصمم محتوى Fortnite على انتقاء بعضًا من عناصر Locker، والتي ستكون متوفرة للشراء خلال مهرجان الفانوس 2023 في متجر المنتجات بدءًا من 22 مارس الساعة 8 مساءً بتوقيت المنطقة الزمنية الشرقية!

تحتوي المجموعة على:

  • Maven Outfit
  • T-Square Pickaxe
  • Pop Dropper Glider
  • Bobbin Emote

إضافة إلى ذلك، تعد جزيرة رحلة مهرجان الفانوس مجرد البداية فقط، حيث سيصدر الجزء الثاني من الجزيرة الإبداعية في 6 أبريل (10 صباحًا بتوقيت المنطقة الزمنية الشرقية) والذي سيتضمن المزيد من التحديات والمعالم الجديرة بالمشاهدة. ثم يمكنك، في 7 أبريل، المنافسة على كأس xxYJYxx لعام 2023، حيث تحصد الفرق ذات الأداء الأفضل نصيبها من جائزة وقدرها 20000 دولار! يمكن معرفة التوقيتات المحددة في علامة التبويب المنافسة (Compete)، داخل Fortnite.

لمزيد من التفاصيل حول مهرجان الفانوس 2023 والمكافآت والتحديات ومسابقة تصوير الفانوس ضمن فعاليات مهرجان الفانوس 2023، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني Fortnite blog.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى