أخبار

جهاز Xbox القادم سيكون مزودًا بنظام التشغيل Windows

منذ فترة ليست بقصيرة بدأت التسريبات التي لها علاقة بجهاز Xbox في الانتشار بكثرة وآخر هذه التسريبات هي تواجد نظام Windows في جهاز Xbox القادم!

نظام Windows سيكون أساسيًا في جهاز Xbox القادم

في الفترة الأخيرة رأينا العديد من التسريبات التي لها علاقة بشركة Microsoft بشكل عام وجهاز Xbox القادم بشكل خاص وركزت التسريبات على أن جهاز Xbox القادم سيكون مزودًا بنظام Windows.

وهذه لم تكن النقطة الوحيدة التي دارت حولها التسريبات، فمن ضمن التسريبات التي انتشرت أن جهاز Xbox القادم سيحتوي على على متجر Steam، مما أثار حماسة اللاعبين في مجتمع Xbox واللاعبين خارج المجتمع أيضًا، من الواضح أن رؤيتنا لحصريات PlayStation على Xbox باتت قريبة!

قد نرى العديد من المفاجآت في الفترة الأخيرة من بين هذه المفاجآت هي متجر Steam على جهاز Xbox القادم بالإضافة إلى نظام Windows وأنا أتوقع حدوث هذا الأمر لأنه كما قلنا من قبل ووفقًا للشائعات التي انتشرت والتي تدور حول أن شركة Microsoft تنوي أن تقوم بوضع منصة Xbox جانبًا وتريد التركيز على أن تصبح تصبح طرفًا ثالثًا بشكل كامل.

يقال أننا سنرى جهاز Xbox القادم بحلول عام 2026!

Xbox هي علامة تجارية تدار بواسطة Microsoft، تركز Xbox على أجهزة الألعاب وخدمات الوسائط الرقمية التي يتم تطويرها بواسطة Microsoft. تم إطلاق أول جهاز Xbox في شهر نوفمبر عام 2001، ومنذ ذلك الوقت بدأت الشركة في اكتساب شعبية كبيرة جدًا في المجال.

تتميز Xbox بمجموعة واسعة من الألعاب الحصرية التي تجذب اللاعبين. هذه الحصريات تشمل سلاسل مثل Halo وGears Of War وForza Motorsport وFable وغيرها الكثير. تقدم هذه الحصريات تجارب فريدة للّاعبين وتعتبر أحد العوامل المحفزة لشراء جهاز Xbox.

Abdelrahman Mostafa

اسمي عبدالرحمن، كاتب محتوى مُحب للّغة العربية ومُهتم بصناعة الألعاب بشكل عام وأعشق الألعاب الرياضية وألعاب الـ FPS.
زر الذهاب إلى الأعلى