أخبار

ميازاكي يفجرها: العالم المفتوح قد لا يكون أساسيًا في ألعابنا المستقبلية

تحدث ميازاكي في أحد الحوارات عن لعبة Elden Ring والعالم المفتوح الموجود بها، وأشار إلى أن نجاح لعبة Elden Ring لا يعتبر مؤشر أساسي على وجود العالم المفتوح في ألعابه المستقبلية.

ميازاكي يفجرها: العالم المفتوح قد لا يكون أساسيًا في ألعابنا المستقبلية

وقال ميازاكي أن استوديو From Software يحتوي على العديد من المواهب وأنهم يجربون وسيجربون المزيد من الأشياء وأكد على أن أي مشروع جديد سيعملون عليه بعقل منفتح.

كما قال أيضًا أن من أهدافه في ألعابه القادمة أن يقوم بتحسين نظام القتال في الألعاب القادمة إلى أن يتفوق على نظام القتال في Sekiro.

وتحدث مخرج Elden Ring أيضًا عن استخدام اللاعبين للـ Guides في منتصف رحلاتهم في الألعاب.

  • OS: Windows 10
  • Processor: INTEL CORE I5-8400 or AMD RYZEN 3 3300X
  • Memory: 12 GB RAM
  • Graphics: NVIDIA GEFORCE GTX 1060 3 GB or AMD RADEON RX 580 4 GB
  • DirectX: Version 12
  • Storage: 60 GB available space

جدير بالذكر أننا رأينا توسعة Elden Ring: Shadow Of The Erdtree منذ أيام فإذا كنت مهتم بقراءة مراجعتنا للتوسعة اضغط هنا، وإذا أردت شراء لعبة Elden Ring يمكنك الذهاب إلى صفحتها على Steam من هنا.

Hidetaka Miyazaki هو مصمم ألعاب فيديو ياباني ومدير ومطور معروف، وُلد في 28 مارس 1974. Miyazaki معروف بعمله في شركة FromSoftware، حيث عمل على تطوير سلسلة ألعاب “Souls” المشهورة، التي تشمل ألعاب مثل “Demon’s Souls”، “Dark Souls”، و”Bloodborne”و أخرج لعبة Elden Ring. هذه الألعاب معروفة بصعوبتها الكبيرة، تصميمها المعقد، وعالمها الغامض والمظلم.

بدأ Miyazaki مسيرته المهنية في عام 2004 في شركة FromSoftware بعدما قام بتغيير مساره المهني من العمل في مجال التخطيط المالي إلى تطوير الألعاب وأصبح أحد أشهر وأكثر الأشخاص قيمة في عالم الألعاب.

Abdelrahman Mostafa

اسمي عبدالرحمن، كاتب محتوى مُحب للّغة العربية ومُهتم بصناعة الألعاب بشكل عام وأعشق الألعاب الرياضية وألعاب الـ FPS.
زر الذهاب إلى الأعلى