أخبار

صورة مسربة للعبة Bioshock 4 تكشف معلومات مثيرة

يبدو ان الكشف عن الجزء الرابع من لعبة Bioshock بات أقرب مما نتصور، فخلال الأيام الماضية لوحظ زيادة ملحوظة في طلبات التوظيف للعمل باستوديو 2K الجديد (Cloud Chamber) مما يشير إلي تسارع وتيرة الأعمال بالاستوديو. والأن تم تسريب صور من داخل اللعبة نشاهد فيها واجهة المستخدم بوضوح، الصورة مدججة بالتفاصيل، كما يبدو أننا سنتحكم في الزمن في لعبة Bioshock 4.

صورة لعبة Bioshock 4 مسربة
الصورة المسربة التي نشرها موقع MP1st للعبة Bioshock 4

انفرد موقع MP1st بتسريب صورة من داخل محرك اللعبة، الصورة تحمل تفاصيل كثيرة و تعطينا نبذة عن ما يمكننا توقع من Bioshock 4. أشار الموقع ان الصورة تم تسريبها عن طريق أحد فناني المؤثرات البصرية بالاستوديو.
نشاهد في أعلى اليسار رمز للساعة الزمنية كجزء من قدرات الشخصية مما يشير إلى امكانية وجود تلاعب بالزمن، أيضًا بالنظر إلى اسفل يسار الصورة ستجد علامة ساعة التوقف تشير أيضًا إلى قدرات لها علاقة بالزمن. يبدوا أن الزمن عامل رئيسي في لعبة Bioshock 4.

أيضًا يمكننا ملاحظة وجود قدرتين أخرتين بعلامة المغناطيس والأخري بعلامة الصعقة الكهربائية، بالتأكيد الأخيرة هي قدرة تعتمد علي الكهرباء كحال الأجزاء السابقة. أيضًا نري ثلاثة أماكن للاسلحة و سلاح بندقية تشبه كثيرًا سلاح Rivet Gun من الجزء الثاني.

أخيرًا، لا تُظهر الصورة المسربة اية معلومات عن مكان حدوث اللعبة او الأجواء العامة التي توفرها للاعب. لكننا نرى أسفل الشاشة كلمة “Parkside Demo”، قد يكون هذا هو عناون الجزء الجديد أو على الأغلب هو العنوان المبدي لها. من المؤكد في النهاية أن هذه الصورة تم التقاطها بينما لا تزال اللعبة تحت التطوير وقد تحصل على تغييرات بالجملة لاحقًا.

٥ أعوام مرت منذ الإعلان عن Bioshock 4, من الجيد أن هذا التسريب بالإضافة إلي الاخبار الاخيرة يشير إلي أن الكشف عن اللعبة والمزيد من التفاصيل اقترب أكثر من السابق. ما علينا إلا انتظار المزيد من الأخبار.

Ezzeldin Adel

شغوف بعالم الالعاب منذ الطفولة. بدأت الكتابة في هذا المجال في عمر الـ15 عامًا. أفضل القصة التي تترك أثرها في المتلقي سواء في الألعاب أو السينيما أو العروض التلفزيونية.
زر الذهاب إلى الأعلى