أخبار

لن نرى Cyberpunk 2 قريبًا، لعبة The Witcher 4 تسبقها في أولويات CDProject

موظفي CDProject مشغولون الأن، بين ريميك the witcher ولعبة The Witcher 4 بجزءها الجديد, بالإضافة إلي الجزء الثاني من ملحمة Cyberpunk. جدول أعمال مشغول للغاية ويبدوا أن ويتشر 4 تتصدر هذا الجدول.

Cyberpunk 2

يعد مشروع polaris الذي أعلنت عنه CDProject احد اهم الالعاب المشاريع المنتظرة، والذي يقدم ثلاثية جديدة من عالم witcher تبدأ من خلال لعبة The Witcher 4 القادمة. و حسب تصريحات “باول ساسكو” المخرج المساعد في CDProject فأن هذا المشروع يحمل تركيزًا كبيرًا وهو المشروع الأكثر تقدمًا بين المشاريع الأخرى. حيث أن أغلب مشاريع CDProject القائمة لا تزال في مراحلها المبكرة ولن نسمع عنها قريبًا بما يشمل الريميك ولعبة Cyberpunk 2.

plaris project progress
عدد العاملين على المشاريع القائمة في استوديوهات CDProject Red

بجانب اكثر من ٤٠٠ موظف يعملون حاليا علي مشروع ويتشر، بدأت CDProject Red بنشر طلبات توظيف تهدف لسد الاماكن الشاغرة للبدء في مرحلة الانتاج الخاصة باللعبة من بينهم المنتج و مخرج المشروع. هذا تجهيزًا لمشروع The Witcher 4 يهدف تقديم نظام جديد يختلف عن نظام الـ RPG المعتاد من العاب ويتشر حسب تصريحات مخرج اللعبة، بجانب تركيزهم على تقديم جزء يتفوق علي الاجزاء السابقة دول الاخلال بكونها لعبة ويتشر كما يتوقعها محبيها.

بخلاف الخبر الجيد الذي يخص تقدم عملية تطوير The Witcher، فقد تيقنّا الأن أننا بعيدين للغاية عن أن نلمس بأيدينا لعبة من انتاج CDProject Red. لكن ثقتنا الكبيرة في الاستوديو تجعل الانتظار اقل صعوبة.

Ezzeldin Adel

شغوف بعالم الالعاب منذ الطفولة. بدأت الكتابة في هذا المجال في عمر الـ15 عامًا. أفضل القصة التي تترك أثرها في المتلقي سواء في الألعاب أو السينيما أو العروض التلفزيونية.
زر الذهاب إلى الأعلى