أخبار

موعد فتح بيتا Black Ops 6 وكيف تحصل عليها

ننتظهر عادة في هذا الوقت من العام الإعلان عن تاريخ افتتاح نسخة البيتا من النسخة الجديدة من لعبة call of duty، دون ان نلقي بالًا لمن لهم صلاحية لعب البيتا او حتى الاجهزة التي ستصدر عليها، لكن مع جزء Call of Duty Black Ops 6 نسخة البيتا تصدر بشكل مختلف قليلًا.

لعبة Call of Duty Black Ops 6 هي الجزء الجديد من السلسلة و المقرر اصداره في الـ ٢٥ من شهر اكتوبر القادم. بالتأكيد تتمحور محادثات اللاعبين حول ما سيقدمه هذا الجزء من أطوار لعب و بالأخص طور الزومبي الذي تتميز به سلسلة Black Ops. لكن الحدث المختلف هذه المرة هو اصدار اللعبة علي الجيمباس منذ اليوم الاول. بالتاكيد لهذا تاثير علي اصدار البيتا، إليك مراحل فتح اختبار البيتا للاعبين.

يتم فتح بيتا Call of Duty للاعبين على مرحلتين، الأولي تصدر للاعبين اصحاب الطلب المسبق و من لديهم اشتراك الـ Gamepass. المرحلة الثانية تكون بعد اسبوع من الأولي و يحصل فيها جميع اللاعبين علي فرصة تجربة البيتا.
سابقًا كان يتم فتح البيتا لاصحاب اجهزة البلايستيشن في المرحلة الاولي بشكل حصري، لكن بعد استحواز مايكروسوفت علي اكتيفيجن خسرت سوني تلك الافضلية، بل اصبح يملكها اصحاب اشتراك الجيمباس.

يبدأ الأسبوع الأول من اختبار البيتا لمشتركي الجيمباس و اصحاب الطلب المسبق بتاريخ ٣٠ أغسطس في تمام الساعة ٨ مساءًا بتوقيت مصر/السعودية حتي نفس التوقيت يوم ٤ سبتمبر. كما ستتاح البيتا للجميع نهاية الاسبوع التالي لفترة أقصر بداية من يوم ٦ سبتمبر حتي ٩ سبتمبر في تمام الساعة ٨ مساءًا.

أما عن محتوي البيتا، فبجانب ما نعلمه عن ما ستقدمه Black Ops 6 حتى الآن، فسنحصل على جميع التفاصيل خلال عرض الـ Showcase القادم لـ Call of Duty والذي سيقام بتاريخ ٢٨ أغسطس، أي قبل يومين من تاريخ فتح اختبار البيتا.

علي كل حال سيحصل اصحاب الطلب المسبق لنسخة Vault Edition من بلاك اوبس ٦ خلال البيتا علي اربعة Operators مميزة من حزمة Hunters vs. Hunted و هم (Park, Adler, Brutus, Klaus). بجانب ٥ اسلحة اضافية.
من المتوقع ان تقدم البيتا خرائط جديدة و القدرة على انشاء الـ Loadout الخاص بك. نسخة البيتا هي فرصة لتجربة نظام الحركة الجديد، لنختبر ميكانيكيات القفز و الجري و الـ Slide لنتعرف على سرعة التحرك في خريطة اللعبة.

كما ذكرنا، ستصدر اللعبة بشكل كامل و رسمي يوم ٢٥ اكتوبر من هذا العام علي جميع المنصات، أيضًا ستتاح عبر خدمة Gamepass في يومها الأول.

Ezzeldin Adel

شغوف بعالم الالعاب منذ الطفولة. بدأت الكتابة في هذا المجال في عمر الـ15 عامًا. أفضل القصة التي تترك أثرها في المتلقي سواء في الألعاب أو السينيما أو العروض التلفزيونية.
زر الذهاب إلى الأعلى