أخبار

استبدال طور Volta بطور جديد يعيد الحياة لكرة قدم الشوارع في لعبة EA Sports 25

ها نحن ذا أمام الكشف عن لعبة EA Sports 25 (فيفا سابقًا) الجديدة، ويبدوا أ، EA ستحذف طور الفولتا الذي لم يحصل علي اهتمام اللاعبون و سيتم استبداله بطور 4 ضد 4 جديد بإسلوب لعب علي طريقة لعبة مباراة السيارات الشهيرة Rocket League.

قدمت EA طور Volta للاعبين على أنه بوابة لعودة كرة قدم الشوارع التي قدمتها لعبة Fifa Streat الرائعة. لم يحقق هذا الطور النجاح المطلوب، بل أراهن أنك تذكرته فقط عندما ذكرته لك الآن، على الرغم من الحماسة التي أثارها هذا الطور عند إصداره.

يأتي طور جديد بأسم Rush بنظام مباراة من أربع أو 5 لاعبين ضد 4 أو 5 آخرين، في ملعب مساحته أصغر مع وجود نفس قوانين مباريات الـ 11 ضد 11 مثل ركلة الزاوية ورميات التماس. مع قواعد مختلفة قليلًا، لا وجود لركلة البداية، بل تسقط الكرة ويتسابق اللاعبون على الاستحواز عليها حتى بعد إحراز الأهداف، والإنذار يستبعدك لمدة دقيقة واحدة. يشبه كثيرًأ لعبة Rocket League لكن بلاعبين بدلًأ من السيارات.

ما يدعى طور Rush هو فرصة عظيمة لتقديم كرة قدم الشوارع بشكل جديد لإعادة إحيائها. مع ميزات جديدة وإمكانية اللعب الجماعي مع الأصدقاء، ومراوغات 1 ضد 1 مع التخفيف من بهلوانية المهارات المنفذة، وأيضًا يمكنك التحكم بحارس المرمى. ركلات الجزاء ليست تقليدية أيضًأ، بل أنها تكون عبارة عن مواجهة 1 ضد 1 مع حارس المرمي.

كل عام ينتظر اللاعبين الجزء الجديد من EA Sports 25 أو Fifa آملين أ، تقدم محتوي جديد وثوري يضيف للعبة و يكسر الروتين الذي دام لسنوات، ما علينا إلا الانتظار حتى الكشف الكامل عن اللعبة.

Ezzeldin Adel

شغوف بعالم الالعاب منذ الطفولة. بدأت الكتابة في هذا المجال في عمر الـ15 عامًا. أفضل القصة التي تترك أثرها في المتلقي سواء في الألعاب أو السينيما أو العروض التلفزيونية.
زر الذهاب إلى الأعلى