أخبار

لاعب Elden Ring يقاضي شركة FromSoftware بسبب صعوبة اللعبة التي لا تُحتمل

قام أحد اللاعبين برفع دعوى قضائية ضد شركة FromSoftware مطورة لعبة Elden Ring بسبب ما يصفه بصعوبة وتعقيد اللعبة المفرط ويزعم أن اللعبة تحتوي على محتوى إضافي لا يمكن الوصول إليه حتى لأكثر المعجبين تفانياً، مشيراً إلى أن الحاجز الصعب للعبة يجعل هذا المحتوى غير متاح.

وفقاً للمنشور الذي نشره اللاعب على منصة 𝕏 الذي فصَّل فيه ادعاءاته يرى أن الألعاب التي تطورها FromSoftware معقدة للغاية بحيث لا يستطيع اللاعب العادي الاستمتاع بجميع محتوياتها ويعتقد أن كل لعبة من ألعاب الاستوديو تخفي بداخلها لعبة منفصلة تماماً لا يمكن الوصول إليها إلا من قبل قلة قليلة من اللاعبين.

يستشهد اللاعب بألعاب Sekiro و Bloodborne كمثالين على هذا ويدعي أن هذه الألعاب تم الترويج لها بشكل مختلف تماماً عن النسخة النهائية التي تم إصدارها مما يزيد من صعوبة وتعقيد الوصول إلى معظم محتوياتها كما هو الحال في Elden Ring وأعلن أن جلسة المحكمة ستعقد في 25 سبتمبر المقبل بمشاركة ناشر اللعبة، Bandai Namco.

لم يكن رد فعل مجتمع الجيمرز على هذا الخبر سوى السخرية حيث ترك العديد من المستخدمين تعليقات هزلية تحت المنشور فعلى سبيل المثال، كتب أحد اللاعبين أن من يغوص بعمق في كهوف Elden Ring قد يخرج في نهاية المطاف في لعبة Sonic Adventure Battle 2.

من الجدير بالذكر أنه إذا كان المدعي يشير إلى المحتوى الذي تم حذفه من اللعبة فإن ادعاءاته لا أساس لها من الصحة لأن عملية تطوير ألعاب الفيديو تعتبر عملية معقدة وغالباً ما يتم استبعاد بعض المواد التي تم إنشاؤها من النسخة النهائية لأسباب تقنية أو فنية وإذا كانت هناك بالفعل محتويات إضافية مخفية في ألعاب FromSoftware لكان هواة تحليل البيانات قد اكتشفوها منذ سنوات.

Abdelrahman Mostafa

أنا عبدالرحمن أحمد مطور تطبيقات Android ومحرر في Games Mix. أغوص بشغف في عالم التكنولوجيا ومهتم بكل جديد في مجال الهواتف الذكية والأحداث التقنية. أعشق ألعاب الـ FPS مع ميلا خاصا للعبة The Finals و CSGO.
زر الذهاب إلى الأعلى