أخبار

تتعاون Annapurna Interactive و Skybound Games لإصدار النسخة الفيزيائية من لعبة Stray على جهاز Nintendo Switch في 19 نوفمبر

Stray هي لعبة المغامرات الحائزة على جوائز، والتي تدور حول قطة، من نشر Annapurna Interactive وتطوير BlueTwelve Studio. قريبًا ستتوفر لأول مرة على جهاز Nintendo Switch. تم الإعلان اليوم عن شراكة مع Skybound Games، حيث ستكون النسخة الفيزيائية من اللعبة متاحة بالتزامن مع إصدار النسخة الرقمية في 19 نوفمبر.

ستتضمن النسخة الفيزيائية من لعبة Stray على جهاز Nintendo Switch شريط اللعبة بالإضافة إلى ست بطاقات فنية ملونة بالكامل تعرض شخصيات من اللعبة مثل الروبوت الصغير الودود B-12، وبطلنا القط، وغيرهم.  

تم إصدار النسخ الفيزيائية من لعبة Stray على PlayStation 5 في عام 2022 وعلى Xbox Series X في عام 2023.

النسخة الفيزيائية من لعبة Stray على جهاز Nintendo Switch متاحة الآن للطلب المسبق عبر مجموعة من المتاجر العالمية المختارة بسعر 39.99 دولارًا / 39.99 يورو / 34.99 جنيهًا إسترلينيًا، و ستتوفر في المتاجر وعلى الإنترنت اعتبارًا من 19 نوفمبر.

الفائزة بجائزتي أفضل لعبة مستقلة و أفضل ظهور لأول لعبة مستقلة في The Game Awards 2022، لعبة Stray هي مغامرة من منظور الشخص الثالث تدور حول قطة في أزقة مضاءة بالنيون في مدينة سيبرانية متدهورة. يستكشف اللاعبون البيئة المرتفعة والمنخفضة كقطة ضالة، ويواجهون تهديدات غير متوقعة، ويحلون ألغاز هذا المكان الغامض الذي تسكنه روبوتات فضولية وكائنات خطيرة. يرون العالم من منظور قطة، ويتفاعلون مع البيئة بطرق مرحة. كونوا متسللين، رشيقين، طائشين، وأحياناً مزعجين بقدر الإمكان مع سكان هذا العالم الغريب.

تأسست Annapurna Interactive في عام 2016، وتعمل مع مطوري الألعاب من جميع أنحاء العالم لتطوير وإصدار تجارب شخصية للجميع. تشمل محفظتها الحائزة على جوائز ألعاباً مثل Stray و Neon White و Outer Wilds و COCOON  و Storyteller و What Remains of Edith Finch وSayonara Wild Hearts وThirsty Suitors وLorelei and the Laser Eyes و Solar Ash و Flock  و A Memoir Blue، بالإضافة إلى العناوين القادمة مثل Forever Ago و Skin Deep و Bounty Star و Silent Hill: Townfall وWanderstop وMixtape وMORSELS والمزيد.

تقوم شركة Skybound Games بنشر وإنتاج وتوزيع ألعاب الفيديو عبر جميع الأنواع، بما في ذلك سلسلة Telltale: The Walking Dead الناجحة، و Before Your Eyes الحائزة على جائزة BAFTA، و Goodnight Universe الفائزة بجائزة Tribeca للألعاب. أصدرت Skybound Games مؤخرًا لعبة محاكاة الحياة المنتظرة بشغف Closer The Distance، وأطلقت أول لعبة أصلية في عالم Invincible وهي Invincible Presents: Atom Eve، التي لاقت استحسانًا كبيرًا من النقاد. تتعاون Skybound Games مع أفضل المواهب في صناعة الألعاب، و بدافع الحماس من مكتبة محتوياتها، تبتكر ألعابًا جذابة وشيقة ودائمة يحبها الناس.  

تابعوا Skybound على منصة (X (@Skybound، ويوتيوب (Skybound)، و فيسبوك (@SkyboundEntertainment)، وإنستغرام (@skyboundent)، وديسكورد (Skybound)، ورديت (Skybound)، وعلى www.skybound.com. 

Mohamed Ibrahim

مُحرر في Games Mix و Hardware Specialist، ومهتم بعالم التكنولوجيا الكمبيوتر والهواتف الذكية، وأعشق عالم الألعاب بكافة أنواعه منذ نعومة أظفاري خاصًة ألعاب القصص التي تتميز بتفاصيلها الدقيقة والرائعة، وطريقة اللعب الممتعة، كما أنني أحب معظم ألعاب اللعب الجماعي مثل League of Legends و Valorant.
زر الذهاب إلى الأعلى