مقالات

كل ما جاء في حدث Xbox Partner Preview 2024

انتهى أحدث عرض لـ Xbox، والذي كان بعنوان Xbox Partner Preview ورأينا مزيجًا من الأعلانات الجديدة مع مقاطع الفيديو المميزة لأساليب اللعب للألعاب القادمة إلي الأكسبوكس والحاسب الشخصي. كما وحصلنا على بعض الإعلانات الكبيرة من شركات مثل Remedy Entertainment وSega و505 Games والمزيد. لم يستمر الحدث سوى 25 دقيقة تقريبًا، ولكن كان هناك الكثير من المفاجئات والعروض المثيرة. ولذلك إليكم كل ما جاء في حدث Xbox Partner Preview 2024 الشيق.

1- اضافة Alan Wake 2: The Lake House

حصلنا على معاينة جديدة لـ DLC الثاني والقادم لـ Alan Wake 2. يتميز Lake House بنبرة أكثر قتامة وعناصر رعب. من المقرر أن يصل الـ DLC الجديد في 22 أكتوبر 2024. إذا لم تلعب تكملة Alan Wake بنفسك، فمن الجدير التحقق من مراجعتنا لـ Alan Wake 2 لمعرفة سبب إعجابنا بها.

2- لعبة جديدة بأسم Cronos: The New Dawn

أولى مفاجئات الحلقة. فبعد نجاح ريميك Silent Hill 2، كشف فريق The Bloober عن لعبة رعب وخيال علمي جديدة بعنوان Cronos: The New Dawn. وفي تامقطع دعائي للعبة يظهر فيه شخص يشبه Bioshock ولكن بأجواء أكثر رعباً. ستصدر لعبة Cronos في عام 2025 لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة Xbox.

3- عرض القتال بالسفن في Like a Dragon: Pirate in Hawaii

حصلت لعبة Like a Dragon: Pirate Yakuza in Hawaii القادمة على مقطع دعائي جديد ويبدو أنها مزيج من العديد من الألعاب المختلفة. وتشعر بأن اللعبة تشبه إلي حد كبير بلعبة Assassin’s Creed IV: Black Flag ولكن على طراز Yakuza. من المقرر حاليًا إصدار هذه اللعبة في 21 فبراير 2025 على أجهزة الكمبيوتر وبلايستيشن وإكس بوكس.

4- الكشف عن MOUSE: P.I. for Hire

بأسلوب كرتوني يشبه إلى حد كبير مزيجًا بين رسوم ميكي ماوس الكرتونية القديمة وCuphead. تعد لعبة Mouse P.I. For Hire لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول بشكل مدهش. ستصدر اللعبة الجديدة على Xbox Series X|S والكمبيوتر الشخصي في وقت ما من عام 2025.

5- الكشف عن لعبة Subnautica 2

تم الإعلان عن إطلاق لعبة Subnautica 2 في وقت مبكر في عام 2025. وقد تم عرض مقطع دعائي سريع للجزء الثاني القادم لإلقاء نظرة خاطفة على ما يمكنك توقعه في العام المقبل. ويتضمن ذلك كوكبًا جديدًا بالكامل وتعاونًا. كما أن اللعبة ستصدر من اليوم الأول على خدمة Game Pass.

6- توفر Animal Well على الأكسبوكس الآن

لقد كانت Animal Well أحد أفضل الألعاب المستقلة (إندي) الصادرة هذا العام. حيث قدمت أفكار ألغاز مبتكرة أحبها اللاعبين كثيرًا. والآن أصبحت لعبة الألغاز الرائعة هذه متاحة على Xbox ويمكنك لعبها الآن على منصات ميكروسوفت.

7- لعبة جديدة من كونامي Eden Zero

استنادًا إلى المانجا التي كتبها هيرو ماشيما، مؤلف Fairy Tale وRave Master، تأتي لعبة Edens Zero. كشف المقطع الدعائي للعبة القادمة أهم الشخصيات وبعض قواهم. ستأتي مغامرة الفضاء الجديدة هذه من كونامي إلى Xbox Series X|S والكمبيوتر الشخصي في عام 2025.

8- لعبة جديدة أخرى Eternal Shards

تم الكشف عن مقطع دعائي جديد للعبة Eternal Strands لأول مرة. وهي لعبة أكشن ومغامرات تتميز بعناصر طبيعية كثيرة. ستقاتل بالنار والجليد والسيف العملاق. ستصدر هذه اللعبة الجديدة في وقت ما في أوائل عام 2025 على Xbox Series X|S والكمبيوتر الشخصي، وستكون متاحة على Game Pass منذ اليوم الأول.

9- الكشف لأول مرة عن Mistfall Hunter

ألقينا نظرة أولى على طريقة اللعب للعبة Mistfall Hunter القادمة والتي تشبه Souls. تأتي اللعبة الجديدة من Bellring Games ويبدو أنها تحتوي على العديد من العناصر المشابهة للعبة Elden Ring. ستأتي Mistfall Hunter إلى Xbox Series X|S والكمبيوتر الشخصي في وقت ما في عام 2025.

10- لعبة جديدة Wheel World

كشفت شركة Xbox عن لعبة سباق دراجات جديدة Wheel World والتي ستصدر على خدمة Game Pass العام المقبل. يتضمن المقطع الدعائي للعبة Wheel World أسلوبًا كرتونيًا ومجموعة من خيارات الدراجات المختلفة وسباقات عبر الأراضي الملونة. ستصدر لعبة سباق الدراجات الجديدة في أوائل عام 2025 على Xbox Series X|S والكمبيوتر الشخصي وGame Pass.

11- صدور اللعبة الشهيرة Phasmophobia للكونوسل

أحدى المفاجئات الأخرى في الحدث وهو صدور لعبة Phasmophobia التعاونية الشهيرة أخيراً لأجهزة والكونسول وتحديداً في 29 أكتوبر 2024. وأظهر المقطع الدعائي جميع عناصر الرعب النفسي التي تجعل هذه اللعبة مثالية لإصدار Xbox في أكتوبر.

12- كشف أول The Legend of Baboo

حصلنا على أول مقطع دعائي للعبة The Legend of Baboo، والتي ستصدر في عام 2025. ستلعب بشخصية البطل الشاب Sepehr وكلبه Baboo. ستتوفر هذه اللعبة الجديدة على أجهزة Xbox وأجهزة الكمبيوتر الشخصية عند صدورها العام المقبل ويمكنك إضافتها إلى قائمة أمنياتك اليوم.

13- عرض مذهل للعبة WUCHANG: Fallen Feather

حصلت لعبة Wuchang: Fallen Feathers على مقطع دعائي جديد أظهر العديد من العناصر التي تشبه لعبة Black Myth: Wukong. ستصدر لعبة Wuchang في وقت ما في عام 2025 على Xbox Series X|S والكمبيوتر الشخصي، وستتوفر على Game Pass منذ اليوم الأول. العرض الأول لهذه اللعبة كان في شهر يونيو.

14- الكشف لأول مرة عن لعبة FBC: Firebreak

إلى جانب عرض DLC الخاص بلعبة Alan Wake 2، حصلنا أيضًا على أول نظرة حقيقية على لعبة Control متعددة اللاعبين من Remedy Entertainment. اللعبة الجديدة التي تحمل عنوان FBC: Firebreak هي لعبة تعاونية لثلاثة لاعبين تجري أحداثها في نفس عالم Control وAlan Wake. ستصل هذه اللعبة في وقت ما من عام 2025، على Xbox Series X|S والكمبيوتر الشخصي وGame Pass منذ اليوم الأول.

15- لعبة Blindfire متاحة الآن للتنزيل المبكر

تم الكشف لأول مرة عن لعبة Blindfire. وهي لعبة إطلاق نار جماعية جديدة تتميز بشخصيات مقنعة وأضواء نيون. يبدأ الوصول المبكر لهذه اللعبة رسميًا اليوم على Xbox Series X|S والكمبيوتر الشخصي.

Ahmed Sami

مدمن فيديو جيمز، أعشق جميع انواع الالعاب، ولكن أقربهم إلي قلبي هي الالعاب الاستراتيجية، احب ان أتعمق في تصماميم الألعاب وفكرتها وتاريخ تطويرها والفرق المطورة وصناعة الألعاب ككل
زر الذهاب إلى الأعلى