أخبار

شكاوى من اللاعبين بسبب ظهور الأعداء بطريقة عشوائية في Stalker 2

شهدت لعبة Stalker 2: Heart of Chornobyl إطلاقًا أثار جدلًا واسعًا بين اللاعبين. على الرغم من مشاكل الأداء في Stalker 2 والعديد من الأخطاء التقنية، إلا أن محبي السلسلة القدامى عبّروا عن رضاهم النسبي عن اللعبة.

نظام A-Life يُعد من أهم ميزات سلسلة Stalker، حيث يقوم بإدارة العالم والشخصيات غير القابلة للعب (NPCs) في اللعبة. يعمل النظام على خلق بيئة حية ومتنفسة تستمر بالتفاعل حتى في غياب اللاعب. على سبيل المثال، يمكن للأعداء أن يتحركوا، يهاجموا، أو يتخذوا قرارات بشكل تلقائي دون تدخل مباشر من اللاعب.

لكن في Stalker 2، يبدو أن هذا النظام يعاني من أعطال كبيرة، حيث يلاحظ اللاعبون ظهور الأعداء بشكل مفاجئ وغير منطقي، وأحيانًا خلف ظهورهم مباشرة، مما يضيف عنصر رعب غير مقصود ولكنه يفسد التجربة بشكل كبير.

مشاكل Stalker 2

أفاد العديد من اللاعبين عبر منصات مثل Reddit عن معاناتهم من هذا الخلل. أحد المستخدمين اشتكى من أن الأعداء يظهرون فجأة خلف اللاعبين، مما يعطل التجربة الواقعية التي اشتهرت بها السلسلة.

كما أشار اللاعبون إلى أن المجتمع قد بدأ في التبرير لهذه المشكلة على أنها ليست أساسية في السلسلة، وهو ما يرفضه البعض بشدة، مؤكدين أن نظام A-Life كان دائمًا جزءًا جوهريًا من هوية اللعبة.

لحسن الحظ، أكدت شركة GSC Game World المطورة للعبة أنها تعمل بجد لإصلاح المشكلات الحالية. ذكرت الشركة أن التعامل مع نظام A-Life المكسور سيكون ضمن أولويات التحديثات القادمة، مباشرة بعد إصدار أول حزمة إصلاح.

Abdelrahman Mostafa

أنا عبدالرحمن أحمد مطور تطبيقات Android ومحرر في Games Mix. أغوص بشغف في عالم التكنولوجيا ومهتم بكل جديد في مجال الهواتف الذكية والأحداث التقنية. أعشق ألعاب الـ FPS مع ميلا خاصا للعبة The Finals و CSGO.
زر الذهاب إلى الأعلى