تحدث Kazunori Yamauchi رئيس استوديو Polyphony Digital في مقابلة أخيرة مع موقع Eurogamer حول ما ستُقدمه لنا لعبة السباقات المنتظرة Gran Turismo 7.
مجموعة من أهم النقاط التي جاءت في المقابلة الأخيرة حول Gran Turismo 7 :
- تشمل محاكاة حقيقية للوقت والطقس
- تُقدم نسخة محسنة من نظام تدمير وضرر السيارات الذي تواجد في Gran Turismo Sport
- تُضيف خاصية اللعب المشترك بشكل كامل بين منصتي PlayStation 4 و PlayStation 5
- حاليًا لا يوجد تعليق من استوديو Polyphony Digital حول دعم اللعبة على نظارات الواقع الافتراضي
- الاستوديو مهتم بإعادة المزيد من المميزات التي تواجدت في الأجزاء السابقة من السلسلة
- اللعبة تدعم تقنية تتبع الأشعة ولكن في الجراج وبعض أنماط اللعب فقط
- دعم كامل لمميزات يد تحكم Dualsense مثل Haptic Feedback و Adaptive Triggers
أهم نقطة من الممكن أن نتحدث عنها هي نقطة الأونلاين. كما ذكرنا في خبرٍ سابق فإن اللاعبين عبروا عن استيائهم من قرار جعل لعبة Gran Turismo 7 تجربة Online Only على الرغم من تواجد أطوار لعب Offline. رئيس الاستوديو Kazunori Yamauchi أوضح في مقابلته الأخيرة مع Eurogamer أن السبب الرئيسي في جعل اللعبة Online Only هو الحفاظ على بيانات الحفظ الخاصة باللعبة لضمان عدم فسادها لأخي مستخدم.
إذًا لماذا يدعم طور Arcade Mode اللعب Offline ؟ الفكرة هنا هي أن نمط لعب Arcade Mode لا يحتاج لأن يقوم بعمل حفظ للبيانات فإذا تم مسحها فهذا لن يؤثر على أي شيء في اللعبة بشكل عام.
تتوفر Gran Turismo 7 بشكل حصري على منصتي PlayStation 4 و PlayStation 5 في 4 مارس 2022. يُذكر أن اللعبة تم تسريبها من قاعدة بيانات Nvidia GeForce Now على أنها واحدة من الألعاب التي ستصدر على منصة الحاسب الشخصي في المستقبل، ولكننا لا نُصدق هذا التسريب.