كشفت مقابلة جديدة مع مخرجي جزئي God of War الجديدين Cory Barlog و Eric Williams عن سبب ابتعاد الاستديو هذه المرة عن صنع ثلاثية من الألعاب بقصة واحدة على غرار ما جرى مع الأساطير الإغريقية في الأجزاء الثلاثة الرئيسية من اللعبة، قائلين بأنه وببساطة، الأمر يأخذ وقتاً طويلاً جداً.
أُجريت المقابلة على قناة “Kaptain Kuba” على يوتيوب، حيث تم الحديث قليلاً عن إصدار God of War Ragnarok المنتظر ونهاية قصة Kratos و Atreus. عند سؤال المطورين عن سبب نهاية الأساطير الاسكندنافية في لعبتين فقط هذه المرة، تم الكشف عن السبب الرئيسي الذي دفعهما لهذا القرار.
“أعتقد بأن أحد أهم الأسباب هو أخذ اللعبة الأولى خمسة أعوام للتطوير. اللعبة الثانية، لا نعلم كم من الوقت لكننا نتوقع وقتاً مماثلاً. وعندما تفكر في “لعبة ثالثة” فقد أصبحنا نتحدث عن 15 عاماً من قصة واحدة. أشعر بأن ذلك سيقوم بتمطيط القصة، وبأننا نطلب الكثير من أجل إنهاء فعلي للقصة، فتلك المدة طويلة حقاً.”
تحدث Cory Barlog مخرج God of War 2018
إذاً فالأمر رسمي: نهاية قصة الأب وابنه آتية مع إصدار 2022، إلا أنه من المستبعد بأن تكون آخر ما نراه من God of War، خاصة مع كونها واحدة من أفضل ألعاب PS4 مبيعاً مع أكثر من 10 ملايين نسخة مباعة و $500 مليون دولار في الأرباح، إلا أن القصة تجعلنا نشك في كون Kratos سيكون بطل الثلاثية الجديدة، إن كانت توقعات المعجبين صحيحة.