أخبار

PlayStation تستحوذ على مُطور Demon’s Souls Remake

استوديو Bluepoint ينضم لسوني

لقد توقعنا هذا الإعلان منذ أشهر طويلة، ولكن ها هي سوني تُعلن بشكل رسمي عن استحواذها على استوديو Bluepoint Games مُطور Demon’s Souls Remake التي حققت نجاحًا رائعًا كواحدة من أولى الحصريات التي صدرت لمنصة PlayStation 5.

على حسب ما تم الإعلان عنه في Blog Post أخير على موقع PlayStation  فإن استوديو Bluepoint Games أصبح الآن ضمن استوديوهات PlayStation مما يعني أن أي لعبة سيطورها في المستقبل ستتوفر بشكل حصري على منصة PlayStation 5 ومنصات سوني القادمة. هذا الاستوديو يضم أكثر من 70 موظف موهوب قدموا تجارب رائع في العديد من الألعاب مثل :

  • Uncharted: The Nathan Drake Collection
  • Shadow of the Colossus PS4 Remake
  • Demon’s Souls PS5 Remake

آخر ألعاب الاستوديو كانت Demon’s Souls Remake والتي صدرت بجانب إطلاق PlayStation 5 في نوفمبر 2020. اللعبة حققت متوسط تقييمات 92% وأصبحت أعلى حصريات بلايستيشن 5 تقييمًا حتى الآن، ولكنها للأسف لم تُحقق نجاحًا عملاقًا من ناحية المبيعات حيث باعت 1.4 مليون نسخة فقط. جدير بالذكر أن العديد من التسريبات الأخيرة أكدت أن سوني تُجهز لإطلاق اللعبة على منصة الحاسب الشخصي عبر متجر Steam لتعويض مبيعات اللعبة، للمزيد من التفاصيل.

Bluepoint Games Demon's Souls

استوديو Bluepoint Games سيكون إضافة رائعة لاستوديوهات PlayStation ويمكن للشركة أن تستغل هذه المواهب في صنع Remakes لبعض ألعابهم السابقة، أو من الممكن أن تقوم سوني بجعل الاستوديو يُطور لعبة جديدة من الصفر حتى تختبر قدرات المُطورين في تقديم عوالم جديد. على أي حال من الأحوال، هذا الاستوديو سيُضيف الكثير لـ PlayStation خلال الأعوا المُقبلة.

يمكنك الآن الاستمتاع بـ Demon’s Souls Remake بشكل حصري على منصة PlayStation 5 ونتمنى أن يتمكن المزيد من اللاعبين من تجربتها قريبًا!

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى