مقالات

5 أسباب تدفعك إلى تجربة اللعبة المنتظرة Elden Ring

عنوان FromSoftware المرتقب

Elden Ring هي لعبة RPG من تصنيف ألعاب الـ Souls من تطوير استوديو FromSoftware، الذي سبق له وقام بتطوير سلسلة ألعاب Dark Souls بالإضافة إلى لعبتي Demon’s Souls و Sekiro: Shadows Die Twice. تُعد Elden Ring أكثر الألعاب انتظارًا على الإطلاق، وهو أمر واضح للجميع؛ حيث أن Elden Ring سبق وفازت بجائزة أكثر الألعاب انتظارًا للعامين الماضيين تواليًا في حفل The Game Awards.

Elden Ring التي نفذت النسخ المتاحة منها من “نسخة المجمعين الفاخرة” الأعلى سعرًا في وقتٍ قياسي بعد طرحها، حتى أن الموقع المخصص لها توقف عن العمل بسبب كثرة المستخدمين! إذًا ما الذي يجعل الجميع متحمسًا لهذه اللعبة؟ بعيدًا حتى عن عشاق ألعاب الـ Souls المخضرمين وجمهور استوديو FromSoftware، شعبية Eldem Ring حاليًا تمتد إلى أكثر من ذلك ممن ليسوا مهتمين كثيرًا بألعاب الـ Souls أصلًا.

Elden Ring هي أضخم إنتاجات استوديو FromSoftware

في ألعاب الاستوديو السابقة، سواءً سلسلة Dark Souls أو Demon’s Souls أو Sekiro، كل لعبة تميزت بعنصر لا تجده كثيرًا في العناوين الأخرى، فمنها ما تميز بأسلوب اللعب ذي الوتيرة السريعة، ومنها ما تميز بعنصر من عناصر القتال.

أما عن Elden Ring، فهي ستجمع بين كل تلك العناصر في وقتٍ واحد. خذ كل ما تراه مميزًا في كل عنوان من عناوين FromSoftware واجمعهم سويًا مع إضافة خبرات الاستوديو التي اكتسبها وطموحه للوصول لمستويات أعلى بإضافة محتوى غزير، تلك هي Elden Ring باختصار!

هذا بالإضافة إلى المستوى الرسومي المبهر المُعد ليناسب الجيل الجديد، وهو ما سنراه لأول مرة في عنوان خاص باستوديو FromSoftware.

Elden Ring ستقدم “طور تعاوني”

دائمًا ما تتميز ألعاب فئة الـ Souls بالصعوبة الشديدة والتحدي الذي تخلقه بأجوائها، وهو العامل الذي كما يجذب جمهور هذه الفئة، هو أيضًا ما يُنفّر الكثير من اللاعبين الذين لا يفضلون تلك الصعوبة الزائدة في ألعاب الفيديو.

ولكن ماذا لو كان بإمكانك خوض تلك التجربة المليئة بالألم والمعاناة والصياح مع صديقك؟ بالطبع ستتحول التجربة من تجربة مؤلمة -لمن لا يحبذ هذا النوع من الألعاب- إلى تجربة ممتعة مليئة بالمرح! لذا اختر من تريد مشاركته هذه الرحلة المشوقة واستعدا لـ Elden Ring!

5 elden ring

عالم Elden Ring جديد كليًا ولا يتطلب معرفة مسبقة بعناوين أخرى

أن تكون لعبة جديدة يتحمس لها الجميع مرتبطة بعناوين أخرى من حيث القصة والشخصيات أمر يحبط الكثير ممن يريدون خوض هذه التجربة بعينها دون النظر إلى أية عناوين سابقة، ولحسن الحظ Elden Ring عنوان جديد تمامًا مستقل بذاته، ولا يتحتم عليك حوزة أي معرفة مسبقة.

بالطبع من لديه خبرة في ألعاب الـ Souls ستكون الأمر أسهل بالنسبة له، ولكنها لا تزال تجربة ممكنة بجميع عناصرها لأي شخصٍ كان.

المؤلف George R. R. Martin ساعد في كتابة القصة

هذا صحيح، إنه المؤلف ذاته وراء المسلسل الشهير Game of Thrones وسلسلة الكتب الخرافية المقتبس عنها المسلسل، وبالنظر إلى عبقرية هذا الرجل وإبداعه في جميع أعماله، فهو في نظري سبب كافٍ يجعلك تنتظر Elden Ring على أحر من الجمر!
هذا بالطبع بجانب العبقري Hidetaka Miyazaki الرئيس التنفيذي لاستوديو FromSoftware ومخرج جميع ألعاب الاستوديو الأيقونية.

5 elden ring

لأول مرة: عالم مفتوح في فئة ألعاب الـ Souls !

هذا صحيح، يبدو أن Elden Ring ستحقق المعادلة الصعبة في الجمع بين عالم وأجواء الـ Souls، وفي نفس الوقت ستكون في عالم مفتوح بالكامل، للاعب كامل الحرية في التنقل فيه واستكشافه.

ألعاب الـ Souls تكون معقدة كفاية عندما تكون مقسمة إلى مراحل خطية، أو حتى عند إعطاء اللاعب الحرية في كل مرحلة على حدة، وهو ما يجعني مترقبًا لرؤية كيف ستتعامل Elden Ring مع هذه الجزئية في عالمها المفتوح.


تصدر Elden Ring في 25 فبراير القادم عبر جميع المنصات، وهي حاليًا قيد المراجعة لدينا؛ لذا ترقبوا المراجعة في الأيام القليلة لقادمة!

شاهد عرض الإطلاق لـ Elden Ring:

Seif Fayed

المدير السابق لقسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى