مقالات

Free Fire تتعاون مع فرقة BTS في حدث جديد في مصر

Free Fire هي لعبة باتل رويال لأجهزة الهواتف الذكية، حيث يتنافس اللاعبون للبقاء في بيئات متعددة وباستخدام عناصر مختلفة بجانب الأسلحة التقليدية. هي واحدة من أنجح ألعاب الهاتف بشكلٍ عام وفقًا للأرقام القياسية التي حققتها.

لطالما اشتهرت Free Fire بتعاوناتها الضخمة مع أشهر الشخصيات والجهات في مخلتف المجالات الترفيهية. هذه المرة تتعاون Free Fire مع فرقة BTS الكورية، إحدى أشهر الفرق الموسيقية على المستوى العالمي.

free fire bts

تفاصيل تعاون Free Fire مع فرقة BTS

أطلقت Garena حدثًا دعائيًا على أرض الواقع يمتد لـ 15 يومًا، حيث بدأ من يوم 25 مارس المنقضي، ويستمر حتى 9 إبريل المقبل. يُقام الحدث الدعائي في مول مصر بمدينة السادس من أكتوبر.

يحصل زوار المنطقة الخاصة بـ Free Fire في مول مصر بمدينة السادس من أكتوبر ضمن الفترة المذكورة على جوائز مختلفة ومميزة بمجرد زيارة المعرض، كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية للمشاركة:

  • إذا لم تكن Free Fire لديك بالفعل، قم بتحميلها على هاتفك الذكي
  • قم بعرض الـ ID الخاص بك من اللعبة على الطاقم الموجود في المعرض
  • تابع Free Fire عبر منصات التواصل الاجتماعي
  • بعد حصولك على الجائزة قم بمشاركتها وعمل إشارة لـ Free Fire

لذا احرص أن تسجل حسابًا في Free Fire وتجعله جاهزًا قبل زيارة المعرض للمشاركة في الأنشطة الترفيهية.

الأنشطة المتاحة والجوائز في معرض Free Fire

إحدى الأنشطة المميزة هي وجود شاشة خضراء، يحصل عندها الزوار على صور تذكارية برفقة عناصر مميزة من Free Fire وشخصيات فرقة BTS الكورية، وهي فرصة طيبة لعشاق اللعبة والفرقة الموسيقية. يمكن الحصول على تلك الصور رقميًا بشكل فوري، عن طريق تنزيلها من الموقع المخصص لها.

بالإضافة إلى الشاشة الخضراء والصور التذكارية، هناك عجلة الحظ التي تتيح للزوار الحصول على عناصر تذكارية خاصة، والمشاركة فيها مجانية لجميع الزوار بالتأكيد. تتضمن عجلة الحظ الجوائز الآتية: حقيبة يد – تذكرة سينما – بطاقات تذكارية، والمزيد!

free fire bts

وزير الشباب والرياضة يجتمع مع وفد شركة Garena

يأتي هذا الحدث في ظل زيادة اهتمام الدولة وتركيزها على مجال الرياضة الإلكترونية وألعاب الفيديو بشكلٍ أوسع، حيث اجتمع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ورئيس الاتحاد المصري للألعاب الاكترونية، مع وفد شركة Garena المطورة للعبة Free Fire خلال جولتهم لتفقد فعاليات الحدث، حيث أكد الوزير على أهمية التعاون بين الدولة المصرية وشركة ناشرة عالمية ذات خبرة بحجم Garena.

في ضوء هذا الاجتماع جذب الحدث أنظار وسائل الإعلام المصرية، ليكون من أوائل الأحداث الخاصة بألعاب الفيديو التي تلفت انتباه وزارة الشباب والرياضة ووسائل الإعلام، وهو ما نتمنى رؤيته على مستوى أوسع في المستقبل، وأن تعطي الدولة الرياضة الإلكترونية ما تستحقه من اهتمام.


Free Fire متاحة للتنزيل مجانًا عبر متجري Google Play و App Store.

Seif Fayed

المدير السابق لقسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى