مقالات

لعبة Elden Ring : توقعاتنا الكاملة بشأن المحتوى الإضافي الجديد

دائما ما تكون ألعاب السولز وخطوط القصة العريضة بها غامضة ، و ليس من السهل تماما فهمها بشكل تام إلا بعد جهد كبير يصل إلى حد المٌعاناه ، والأمر يتطلب إعادة تختيم القصة لأكثر من مرة و التركيز الشديد على أبسط التفاصيل؛ مثل قراءة وصف العناصر المختلفه في البيئة بعنايه؛ خصوصا تلك العناصر الخاصه بالمهمات الرئيسية والجانبية الكبيرة في اللعبة. كما عاهدناكم دائما فإننا لن نتخلي أبداً عن تبسيط شرح الأمور وتحليلها ومن ثم تقديمها لكم على طبق من فضة. اليوم دعونا نحاول توقع ما قد نراه في المحتوى الإضافي DLC المنتظر للعبة Elden Ring والذي يأتي تحت عنوان Shadow of the Erdtree .

صورة واحدة أثارت جدلاً كبيراً !

نشر حساب المطور الرسمي للعبة صورة واحدة تخص المحتوى الإضافي الجديد والتي أثارت جدلاً واسعا بين اللاعبين حيث يظهر بها أحد أكثر الشخصيات المحبية في اللعبة والتي لم تظهر بالشكل الكافي بها وهو ميكيلا Miquella وهو يمتطي حصانه الوفي Torrent متجهاً نحو شجرة الإرد الداميه ؛ الأمر الذي يصعب تفسيره حالياً ؛ لكن ميكيلا و هو شبه الإله الوحيد Demigod الذي لم يدخل في أي صراعات ضد إخوته من أشباه الآلهة الآخرين سوف يكون له – بلا أدنى شك – دور كبير في قصة المحتوي الإضافي .

قد يعود Godwyn The Golden من جديد !


الكل يعلم أن Godwyn هو أول Demigod قد تمَّ خيانته وقتله بسبب المؤامرة التي قامت بها الساحرةُ Ranni في ليلةٍ عُرفَت بالسكاكين السوداء ؛ وبالفعل نجحت في سرقة جزءٍ من تميمة الموت Rune of Death ومن ثم قتل روح Godwyn مع الإبقاءِ علي جسده حياً ، و يستطيع اللاعبون رؤيةَ وجهه عند قلعة Stormveil ؛ بالإضافةِ إلى تواجده في أكثر من مهمة جانبية كبيرة. السؤالُ هنا : هل يسعى Miquella للقضاء علي جسد Godwyn الذي نشر الموت في الأراضي الوسطي ، أمْ قد يجد ميكيلا طريقةً لاستعادة روح Godwyn من جديد؟ في كلتا الحالتين قد نكون بصدد مُحاربة الإبن البكر الأكبر للملكة ماريكا Godwyn the Golden بنفسه في هذا المحتوي الإضافي !

مقتل جودوين كان بمثابة شعلة انطلاق حرب الإنشطار حيث جُنَّ جنون الملكة ماريكا بعد مقتل ابنها الأكبر فقامت بكسر خاتم إلدن معلنة انقلابها ضد النظام الذهبي !

قد نري كيفية تطور Miquella في شرنقته !

عندما وجدنا Mohg علمنا بأنه قد اختطف Miquella و وضعه في شرنقةِ كي يتطور وينمو مع الوقت ويصبح إله الدماء الحاكم في الأراضي الوسطي ، حيث يظهر لنا المقطع السينمائي Mohg وهو يأخذ قليلاً من دماء Miquella حتي يصبح قوياً بالصورة التي حاربناه عليها ، وكُل ما نراه من ميكيلا هو ذراعه الطويل المتدلي من الشرنقه؛ الأمر الذي يعني أنه مازال حياً ؛ بالتالي عمليةُ خروجِه من الشرنقةِ محتومه ، لذلك قدْ نشهد معركةً نهائيةً من الطراز الرفيع ضد ميكيلا نفسه .

مجموعة كبيرة من الأدرُع والأسلحة الجديدة في انتظارنا !

لا يخفى على كل مُحبيِّ ألعاب السولز أن المحتويات الإضافيه تأتي دائماً بمواقع جديدة مختلفه وأعداءٍ جٌدٌد كٌثر ؛ وبالتالي المزيد من الأدرع والأسلحة والهجمات السحرية فى انتظارنا بلا أدنى شك؛ بالإضافة إلي مستوياتِ صعوبة أكثر علي قدر كافٍ من الشراسة لإختبار قدرات كل من أنهوا اللعبة ، وظنوا أنهم يمسكون بزمام الأمور بكل سهولة !

قد يأخذٌنا المحتوي الإضافي إلي الماضي !

قد نختبر ونعيش بأنفسنا ما حدث قبل حرب الإنشطار لذلك قد نٌقابل بعض الشخصيات الهامة فى حقبة زمنية مختلفة ، و قد نضطر لمواجهة بعض الأعداء والزعماء المعتادين بشكلٍ مختلف وفي مواقع غير متوقعة. لذلك لا تستبعدْ فكرةَ مواجهةِ Malenia من جديد. نعلم أن تلك الفكرة كفيلةٌ بأن تبث الذٌعر في قلبك !

الفكرة بالفعل تمَّ تطبيقها خلال أحداث اللعبة . هل تتذكرون منطقة Farum Azula ؟

أخيراً لم يتمْ الإعلان عن الموعد الرسمي لنزول المحتوي الإضافي Shadow of the Erdtree للعبة Elden Ring حتى يومنا هذا ، لكن نظن أنه سيصبحٌ متاحاً في الرٌبع الأخير من هذا العام 2023 على منصات الجيل القديم والحديث معاً ؛ بالإضافة إلي الحاسوب الشخصي .

Ahmed Saadawi

هدفى صنع و نشر المحتوى العربي بشكل إحترافي، بينما حلمي الأكبر هو تأسيس أول ستديو حقيقي لتطوير ألعاب AAA فى الوطن العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى