مقالات

Dead Island 2 تعود من الموت، إليكم ملخص حدث Gamescom!

بعد الكثير من التشويق أخيراً عاد إلينا حدث Gamescom لعام 2022 في حلة جديدة، فبعد أن كان الحدث عن بعد عبر الانترنت في عام 2021 نظرًا لجائحة كورونا التي انتشرت في بداية عام 2020، ها هو ذا يعود على المسرح بشكل رسمي ومع حضور العديد من الجماهير. مع اقتراب حدث Gamescom للعام الجاري تم التشويق لظهور الكثير من المفاجآت والعروض، لكن هل كان الحدث مميزًا كما تم التشويق له ؟ هذا ما سنعرفه في الملخص.

عودة Dead Island 2 من الموت بعد غياب لأكثر من 8 أعوام!

في نهاية البث المباشر لحدث Gamescom 2022 اختتمه الإعلامي Geoff Keighley بعرض جديد لواحدة من أكثر الألعاب المنتظرة في عالم ألعاب الفيديو، وهذا نظرًا إلى أنها ظهرت بعرض رائع في عام 2014 ثم اختفت مرة أخرى، الآن ها هي تعود من الموت بعرض جديد مميز.

تصدر في 3 فبراير 2023 عبر جميع المنصات.

تم استعراض أيضًا أسلوب اللعب الخاص بلعبة Dead Island 2.

لعبة السولز المميزة Lies of P تخطف الأنظار بعرض جديد

في أول عرض للعبة السولز Lies of P استطاعت خطف الأنظار بل وشبهها الجميع بلعبة السولز الشهيرة Bloodborne فهي تشبهها إلى حد كبير بالفعل، خلال حدث Gamescom المنتهي منذ لحظات ظهرت اللعبة بعرض جديد موسع يستعرض بعض اللقطات السينمائية ولقطات من أسلوب اللعب، واستطاعت بالفعل أن تخطف الأنظار مرة أخرى.

قادمة في 2023 عبر جميع المنصات.

لعبة الرعب The Outlast Trials تظهر من جديد

كان محبي ألعاب الرعب وخاصة محبي سلسلة Outlast في انتظار ظهور الجزء الثالث من السلسلة The Outlast Trials من جديد بعرض مميز، بالفعل وبعد طول انتظار ظهرت في حدث Gamescom بعرض جديد مرعب ويحبس الأنفاس.

لم يتم الكشف عن موعد الإصدار، لكن البيتا المغلقة قادمة في وقت ما بين 28 أكتوبر و 1 نوفمبر.

يد تحكم Dualsense تبدو رائعة في نسختها الجديدة Edge!

في بداية حدث Gamescom قامت شركة Sony PlayStation بالكشف عن نسخة جديدة من يد تحكم Dualsense تحت عنوان Edge، هذه اليد هي يد احترافية فبعكس يد تحكم Dualsense الأولى فإن هذه اليد قابلة للتعديل بحسب ما يريده المستخدم وتعطي راحة أكثر أثناء اللعب.

الكشف عن لعبة Dune Awakening!

افتتح الإعلامي Geoff Keighley حدث Gamescom بواحدة من أكثر الألعاب المنتظرة وهي الجزء الجديد من سلسلة الألعاب Dune والتي تمتلك بالمناسبة سلسلة أفلام. هذه اللعبة هي لعبة عالم مفتوح MMO كما تم الكشف، وستدور في عالم Dune الرائع.

لا يوجد موعد إصدار رسمي للعبة.

الكشف عن موعد صدور لعبة Sonic Frontiers:

قبل بدء حدث Gamescom بعدة أيام تم تسريب موعد صدور واحدة من الألعاب المنتظرة خاصةً لمحبي شخصية Sonic القنفذ، ألا وهي لعبة Sonic Frontiers، وخلال حدث Gamescom تم التأكيد على موعد صدور اللعبة بالفعل من خلال عرض جديد يستعرض مشاهد اللعبة وأسلوب اللعب.

تصدر في 8 نوفمبر عبر جميع المنصات.

عروض أخرى شاهدناها في حدث Gamescom الليلة:

Hogwarts Legacy Gamescom

هذا كان ملخص لأهم ما جاء في اليوم الأول من حدث Gamescom 2022، وبالرغم من التشويق الكثير للحدث فإن اليوم الأول لم يكن يحتوي على الكثير من الألعاب المميزة، لكن نتنمنى أن يحتوي الحدث في الأيام المقبلة على مفاجأت مميزة، انتظروا تغطيتنا لباقي أيام حدث Gamescom خلال الأيام المقبلة.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى