مقالات

بـ 25 جنيهًا: كيف تشترك في خدمة Game Pass بعد توفرها في مصر؟

أعلنت Microsoft عن توافر خدمة Game Pass في عدد كبير من الدول العربية، ودعم الخدمة بالعملات المحلية لتلك البلاد، فيمكن القول أن الاشتراك في Game Pass في بلادنا العربية أصبح أسهل وأرخص من أي وقت مضى.

قد يكون سعر الخدمة في مصر هو الأفضل بين البلاد العربية الأخرى، فبالنظر إلى الوضع الاقتصادي المصري وتدهور الجنيه المتزايد باستمرار، فالأسعار التي يتم تقديم بها خدمة Game Pass في مصر هي حقًا لا تُصدق، فالعنوان الذي قرأته ليس بخدعة، يمكنك حقًا أن تشترك الآن مقابل 25 جنيهًا مصريًا، وليس لمدة شهر واحد، بل ثلاثة أشهر! لذلك نحن هنا اليوم لنناقش كيفية الاشتراك بالخطوات وبسهولة، ولنقل وداعًا للقرصنة!

لماذا Game Pass؟ أضخم الألعاب وأبرزها في مكان واحد، وباشتراك زهيد!

إن أتيت منذ فترة مضت وأخبرتك أن ثمة خدمة توفر ألعاب أكبر الشركات، مثل EA و Ubisoft والعديد من الاستوديوهات AAA، بما في ذلك جميع تصنيفات الألعاب تقريبًا، من ألعاب تصويب وألعاب قصة وألعاب رياضية أو استراتيجية، سمِّ ما تريد، ذلك بالإضافة إلى حصريات Microsoft جميعها من يوم إصدارها، ذلك كله في مكانٍ واحد وباشتراك شهري زهيد، ربما كنت لتنعتني بالمجنون! وحتى بعدما توفرت الخدمة للبلاد الغربية وبعملات أجنبية، السعر كان مميزًا بالتأكيد، ولكنه ظل ليس بالشيء الخرافي عندنا في البلاد العربية، ذلك بسبب فرق العملات بالطبع.

game pass مصر

ضف على ذلك أن الدعم الإقليمي من Microsoft كان غائبًا، فالاشتراك بالعملة الأجنبية والمتجر مسجل على المنطقة الأجنبية، وغالبًا ما ستحتاج VPN لتتمكن من الاشتراك. الآن، الحلم أصبح حقيقة، والاشتراك أصبح ممكنًا في الوطن العربي بشكل رسمي وبالعملات المحلية.

هذه الخطوة كفيلة أن تقضي على جزء كبير من القرصنة، خاصةً في مصر، فصدقني حينما أقول لك أن اللعب بطريقة شرعية ومدعومة من المطور، هو تجربة مغايرة تمامًا لتجربة القرصنة، فعلاوةً على التحديثات المستمرة والدعم المباشر، لديك حفظ سحابي للتقدم، اللعب أونلاين رفقة لاعبين آخرين، الأمان التام ضد الفيروسات وخطورة الإصابة بها أثناء التحميل من موقع مقرصن، والمزيد والمزيد من المزايا التي لا يعرف عنها لاعبو الألعاب المقرصنة شيئًا.

حتى بعيدًا عن النظرة الأخلاقية للقرصنة وما إذا كانت مقبولة أم لا، ثمة مزايا حقيقية ملموسة للعب بشكل شرعي ومباشر، ولا يدرك هذا المعنى حقًا سوى من جرب الانضمام إلى الفريقيْن.

الآن، لعلك تدري هذه المعلومات بالفعل، ولكن دائمًا ما كان العائق أمامنا هي الأسعار والدعم الغائب لعملاتنا، ولكن الآن يمكن القول أن هذه المشكلة أصبحت طي النسيان بعد توافر خدمة Game Pass بدعم كامل للاعبين العرب، فلا حجة تحول بينك وبين الابتعاد عن القرصنة الآن!

بالخطوات: كيف تشترك في Game Pass؟

  • أولاً قم بتحميل برنامج Xbox للحاسب الشخصي، ثم سجل الدخول بحساب Microsoft الخاص بك، ولكن تأكّد أن البلد الخاصة بالحساب هي نفس بلدك، فإذا كنت من مصر تأكّد أن البلد هي مصر من إعدادات الحساب.
  • اختر “الحصول على Game Pass” أو “Get Game Pass” من الصفحة الرئيسية للبرنامج.
  • تأكّد أن العملة الظاهر أمامك هي الجنيه المصري قبل الاستمرار. استمر في الخطوات لتقوم بإضافة طريقة دفع.
game pass مصر
  • سجل بيانات بطاقة الدفع الخاصة بك وقم بالدفع بشكل مباشر.
  • الاشتراك لمدة الثلاثة أشهر الأولى مقابل 25 جنيهًا فقط، ثم بعد ذلك يكون الاشتراك مقابل 90 جنيهًا في الشهر الواحد.

وبذلك تكون قد اشتركت بشكل رسمي في خدمة Game Pass على PC، والتجديد يتم تلقائيًا كل شهر، إلا إذا أردت إلغاء الاشتراك. الآن أمامك مكتبة ضخمة من الألعاب المختلفة والحديثة، ويمكنك تحميلها فورًا والبدء في اللعب!

Seif Fayed

المدير السابق لقسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى