أخبار

الإعلان عن نسخة محتوى إضافي للعبة Ghostrunner

الإعلان الترويجي للعبة Ghostrunner القادمة:

كشفت 505 Games عن الإعلان الترويجي عن نسخة DLC النهائية من Ghostrunner ، ومن المُتوقع أن نعرف المزيد قبل نهاية نوفمبر. يمكن لعدد محدود من اللاعبين التسجيل للحصول على النسخة التجريبية من اللعبة قبل إطلاقها الرسمي.

يتناول الإعلان بعض الأماكن الجديدة التي تدور فيها قصة اللعبة، تلك الأماكن تشبه المختبرات الكبيرة والأماكن شبه المفتوحة، هذا بالإضافة إلى لمحة عن أسلوب القتال ضد أحد الأعداء الرئيسيين.

Ghostrunner

الإعلان مُدمج بصوت آلي يقول: “أنت في حلم. يقترب منك طفل يسألك عن الاتجاهات. وعندما يتحدث الطفل، تلاحظ ثعبان يزحف على العشب وعلى وشك الانقضاض عليه. ما رأيك؟”. لكن الذي يلفت الانتباه هنا وصف نسخة DLC النهائية (Ultimate DLC)، فذلك الوصف يعني أن تلك النسخة تحتوي على إضافات ليست بالقليلة مقارنةً بنسخ DLC السابقة للعبة Ghostrunner.

اللعبة قادمة إلى الحاسب الشخصي و Nitendo Switch ومنصتي PS4/PS5 بالإضافة إلى منصات Xbox One/Series S|X، وذلك عبر متاجر Steam و Epic Games و GOG.

Ghostrunner

سر نجاح سلسلة Ghostrunner:

أثناء الكشف عن اللعبة، أكد المدير التنفيذي وأخيه في Digital Bros -شركة 505 Games تابعة لها- أنهم متحمسون لإطلاق اللعبة، وأنهم استطاعوا بالتعاون مع المطور One More Level إنشاء سلسلة ألعاب ناجحة.

وعلق الأخوان: “ذلك التعاون يُعمق من حضور 505 Games في سوق ألعاب الفيديو البولندي، وأصبحت من الأوائل في تلك الصناعة أوروبياً، وذلك بفضل المشاريع الناجحة والكفاءات التي تمتلكها الشركة”. كما أكدا أن الشركة ستولي اهتمامها بالسوق البولندي لتقديم المزيد من العناوين الناجحة التي ترضي أذواق مجتمع اللاعبين.

Ghostrunner

الذي يميز تلك السلسلة حقاً أسلوب اللعب الذي يتميز بالسرعة والصعوبة في الكثير من الأحيان، حيث يتم التنقل بواسطة القفز على الجدران والانجذاب إليها والجري عليها، كما أن ضربة واحدة قد تكون كافية لقتل اللاعب أو الأعداء داخل اللعبة، هذا إلى جانب بعض القدرات الخارقة مثل إبطاء الزمن أثناء القتال وتحريف مسار الطلقات عبر الهواء.

خلال الأيام القادمة ستكشف 505 Games عن المزيد من التفاصيل عن نسخة DLC للإصدارة القادمة من Ghostrunner، والتي ستكون واحدة من أفضل ألعاب FPS في أسلوب القتال بكل تأكيد.

Mohamed Tahazohier

رئيس قسمي التقنية والهاردوير في Games Mix ومدير محتوى بفروعها. خبرة تفوق 5 سنوات في التقنية وخصوصاً الهواتف الذكية وأجهزة الحاسوب. مهتم بصناعة الألعاب، ومحب لألعاب الشوتر والخيال العلمي. مؤسس صفحة تطبيقك على فيسبوك.
زر الذهاب إلى الأعلى