أخبار

النسخة الكاملة من Diablo 4 ستكون أفضل من البيتا – بحسب المدير العام للسلسلة

مع اقتراب إصدار الجزء الرابع من واحدة من أشهر سلاسل تقمص الأدوار في تاريخ الألعاب ألا وهي Diablo أطلقت شركة Blizzard Entertainment نسخة تجريبية للعبة Diablo 4 المنتظرة في الفترة بين 17 و 19 مارس وذلك لاختبار أداء اللعبة التقني، واختبار خوادم اللعبة بما أنها تحتوي على أطوار لعب جماعي.

Diablo 4

لسوء الحظ فأداء لم يكن جيد فقد واجه بعض اللاعبون مشاكل عديدة أثناء تجربة النسخة التجريبية -Beta- الخاصة بلعبة Diablo 4 فمثلًا الدردشة الصوتية لم تكن تعمل كما أنه كان هناك مشاكل في أداء اللعبة. المشكلة الأبرز التي واجهها اللاعبون كانت في قوائم الانتظار، حيث كان يتعين على اللاعبين الانتظار لمدة طويلة حتى يتمكنوا من اللعب وقد تصل المدة إلى ساعتين أو أكثر، وهو ما انتقده اللاعبون.

كل هذه المشاكل جعلت مطورين اللعبة في Blizzard Entertainment يعملون على إصلاح المشاكل بشكل عاجل بسبب غضب اللاعبين، حيث أطلقوا 6 تحديثات عاجلة لإصلاح النسخة التجريبية. بالطبع المسؤولين بشركة Blizzard Entertainment لم يبقوا صامتين حيث خرج المدير العام لسلسلة Diablo ليتحدث عن مشاكل Diablo 4.

لا داعي للقلق مشاكل Diablo 4 ستحل في النسخة الكاملة: هكذا كان رد المدير العام للسلسلة

في مقابلة للمدير العام لسلسلة Diablo رود فيرغسون مع موقع NME تحدث عن الجزء الرابع المنتظر من اللعبة وبالتحديد عن انتقادات اللاعبين للنسخة التجريبية والمشاكل الموجودة فيها. حيث قال أن النسخة التجريبية مهي إلا تجربة للعبة لمعرفة المشاكل التي ستتواجد في النسخة الكاملة لإصلاحها قبل الإصدار في يونيو.

وقال رود فيرغسون للاعبين أنه ليس هناك أي داعي للقلق وأن كل هذه المشاكل ستحل بالفعل ولن تكون متواجدة في النسخة النهائية وستكون النسخة الكاملة من Diablo 4 أفضل بكثير من النسخة التجريبية. في الوقت الحالي ستحصل اللعبة على نسخة تجريبية أخرى بين 24 و 26 مارس الجاري، وحينها سنتأكد من كلام فيرغسون حول إصلاح مشاكل اللعبة.

النسخة الكاملة من لعبة Diablo 4 قادمة في 6 يونيو 2023 عبر منصات الجيل الحالي PS5 و Xbox Series X|S والجيل القديم PS4 و Xbox One والحاسوب الشخصي بالطبع.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى