أخبار

المهمة الأخيرة: تعاون جديد بين PUBG Mobile والنجم أمير كرارة!

أمير كرارة ينضم إلى PUBG: Mobile في مهمة غامضة داخل اللعبة أحدث تعاون يحتفي باللاعبين المصريين عبر مهمة جديدة وعناصر خاصة داخل اللعبة.

المهمة الأخيرة: تفاصيل الحدث الجديد مع النجم أمير كرارة!

القاهرة، جمهورية مصر العربية، 22 أغسطس 2022: في إطار سعيها للاحتفال بعشاقها الإقليميين، أعلنت PUBG: Mobile عن تعاون جديد مع النجم المصري أمير كرارة، وذلك ضمن مهمة نهائية غامضة تشمل عناصر حصرية مخصصة داخل اللعبة. وستبدأ المهمة في 22 أغسطس وستكون متاحة لجميع اللاعبين في المنطقة حتي 31 أغسطس.

PUBG: Mobile

هذا ويأتي التعاون الفريد من نوعه إلى جانب المهمة والعناصر داخل اللعبة، مع حزمة صوت أمير كرارة وصورة رمزية وإطار شخصية :Avatar” وهدية حصرية. ويستطيع اللاعبون الاستمتاع بهذه الهدايا والمزايا مجاناً بمجرد إنهائهم لمهام اللعبة.

يعد النجم الشهير أمير كرارة أحد أكثر المشاهير المحبوبين في عصرنا، حيث حقق نجاحاً لا يصدق في جميع أنحاء المنطقة. ويعتبر التعاون مع النجم المصري المتميّز إنجاز جديد للعبة PUBG: Mobile ضمن تعاوناتها مع المشاهير من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للاحتفال بعالم ببجي موبايل وعشاق اللعبة وإظهار التقدير والاحترام للاعبين في المنطقة وكيف أنّ PUBG: Mobile هي “أكثر من مجرد لعبة”.

تتوفر لعبة ببجي موبايل للتنزيل مجاناً عبر متجر App Store بنظام iOS ومتجر Google Play Store بنظام Android.

Mohamed Tahazohier

رئيس قسمي التقنية والهاردوير في Games Mix ومدير محتوى بفروعها. خبرة تفوق 5 سنوات في التقنية وخصوصاً الهواتف الذكية وأجهزة الحاسوب. مهتم بصناعة الألعاب، ومحب لألعاب الشوتر والخيال العلمي. مؤسس صفحة تطبيقك على فيسبوك.
زر الذهاب إلى الأعلى