أخبار

منتج Assassin’s Creed Shadows لا يرى مُبرر لهجوم Elon Musk على بطل اللعبة إلا كتغذية الكراهية

الجميع ينتظر لعبة Assassin’s Creed Shadows والتي تعتبر واحدة من أفضل الألعاب التي رأينا إعلانات لها في الفترة الأخيرة، وحدثت ضجة كبيرة بخصوص تلك اللعبة في الفترة الأخيرة بسبب أسلوب اللعب الجديد والمميز الخاص بها بالإضافة إلى ضجة من نوع آخر بسبب البطل الغير ياباني الموجود في اللعبة والتي تدور أحداثها في دولة اليابان!

منتج Assassin's Creed Shadows لا يرى مُبرر لهجوم Elon Musk على بطل اللعبة إلا تغذية الكراهية

ومنذ أن تم الإعلان عن اللعبة واجهت اللعبة انتقادات كبيرة بسبب شخصية Yasuke البطل الغير ياباني الذي كان موجودًا في فترة ما في اليابان في الماضي وتم مهاجمة شركة Ubisoft وتم اتهامها بتزييف التاريخ، مع العلم أن شخصية Yasuke هي شخصية حقيقية وكانت موجودة في اليابان في الحقبة التي دارت بها قصة اللعبة!

وعدد كبير جدًا من اللاعبين انتقدوا الشركة بسبب إعطاء دور البطولة في لعبة تدور أحداثها في دولة اليابان إلى شخص غير ياباني.

إلى أن قرر Elon Musk التدخل والتعليق هو الآخر، حيث قال الملياردير DEI Kills Art وكلمة DEI هي اختصار لـ Diversity, equity, and inclusion أي التنوع والمساواة والشمول ووصفها Elon Musk بأنها تقتل الفن أو العمل المميز.

“لقد أثارت تلك التغريدة مشاعر، وكان أول شيء أردت فعله هو العودة إلى X – الذي قمت بحذفه – ثم الرد على التغريدة”. “بالنسبة لي يا Elon، إنه لأمر محزن، إنه يغذي الكراهية فقط. كان لدي الكثير من الردود التي تتألف من ثلاث كلمات تتبادر إلى ذهني.” لكنه لم يرد على Elon . “من خلال مهاجمة شخص مثل Elon … لن أقنع الناس بوجهة نظرنا كفريق.”

من هو هذا البطل الذي أحدث ضجة كبيرة في العالم بعد ظهوره في لعبة Assassin’s Creed Shadows؟ يمكنك معرفة كل شيء عن Yasuke من هنا.

Abdelrahman Mostafa

اسمي عبدالرحمن، كاتب محتوى مُحب للّغة العربية ومُهتم بصناعة الألعاب بشكل عام وأعشق الألعاب الرياضية وألعاب الـ FPS.
زر الذهاب إلى الأعلى