أخبار

وداعًا لتعلم تصميم الألعاب فمع Fortnite يمكنك تصميم ألعابك بدون خبرة مسبقة!

منذ إصدار لعبة الباتل رويال Fortnite وظهورها لأول مرة في عام 2017 وما زالت شركة Epic Games تدعمها بمحتوى مستمر بشكل اسبوعي، وتضيف بين كل فترة والأخرى افكار مميزة ورائعة نراها لأول مرة. الآن تقدم Epic Games شيء جديد تمامًا بجانب إطلاق Creative 2.0 وهو الذي سيسمح لأي لاعب بتصميم خرائط أو حتى تصميم ألعاب كاملة داخل Fortnite.

كيف يمكن للاعبين إنشاء ألعاب خاصة بهم داخل Fortnite ؟

Fortnite Unreal Editor

مع إطلاق Creative 2.0 في Fortnite فقد أعلنت شركة Epic Games أيضًا من خلال الموقع الرسمي عن إطلاق ما يسمى بـ Unreal Editor وعلى حسب ما قالوه فهي عبارة عن “ميزة رئيسية في محرك Unreal Engine ومجموعة أدوات Epic التي يستخدمها مطورو الألعاب المحترفين في تطوير ألعابهم لجميع المنصات”.

وبحسب ما تم الكشف عنه فإن Unreal Editor للعبة Fortnite أو ما يعرف بـ UEFN هو تطبيق على الحاسوب الشخصي يمكن من خلال تصميم وتطوير الألعاب ونشرها مباشرة في لعبة الباتل رويال الشهيرة. من المفترض أن يضم UEFN جميع الأدوات الموجودة في Unreal Engine لتطوير الألعاب، لكن حاليًا في النسخة التجريبية فهو يضم بعض الألعاب فقط التي يمكن للاعبين تجربتها داخل اللعبة.

الأمر المثير للاهتمام في Unreal Editor أنه يمكن للاعبين المبدعين على أجهزة الكونسول والحواسيب الشخصية أن يتعاونوا مع بعضهم البعض لتطوير جزر وألعاب داخل Fortnite. يمكنك مشاهدة لمحة عن Unreal Editor أدناه:

ويمكنكم الآن تجربة بعض خرائط Unreal Editor داخل لعبة Fortnite نفسها من خلال صفحة مختارات Epic تحت تبويب اكتشف بداخل اللعبة. ومن خلالها يمكنك رؤية بعض العروض التقنية التوضيحية لـ Unreal Editor مثل Forest Guardian و Deserted: Domination.

ماذا عن Creative 2.0 ؟

في Creative 2.0 الجديد سيتمكن اللاعبون الذين قاموا أو سيقومون بإنشاء خرائط وجزر في Fortnite أن يحصلوا على دخل بشكل شهري، كيف ؟، حسنًا الدخل الشهري الذي يحصل عليه هؤلاء اللاعبين يعتمد على شعبية الخريطة أو الجزيرة بالاضافة إلى التفاعل ومدى جذبها للاعبين جدد، أي أن عدد اللاعبين الذين يزورون الجزيرة الخاصة بك يساهم في الدخل الذي ستحصل عليه، تفاصيل أكثر حول Creative 2.0 من هنا.

لعبة Fortnite متوفرة للتنزيل مجانًا عبر جميع المنصات PS5/PS4 و Xbox One/Series X|S و Nintendo Switch والحاسوب الشخصي والهواتف الذكية.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى