أخبار

انبهار بمستوى رسومات خلابة للعبة Forza Horizon 5

شاهد 8 دقائق من أسلوب لعب Forza Horizon 5

استوديو Playground Games يُبدع مرةً أخرى في استعراض لعبته المنتظرة Forza Horizon 5 خلال بث Xbox Gamescom Showcase 2021 واليوم نُلقي نظرة مُطولة على أسلوب اللعب,

8 دقائق هو استعراض عملاق لأسلوب لعب أي لعبة، وبالفعل لقد ألقينا نظرة على مناطق وسيارات مختلفة من Forza Horizon 5. كُن جاهزًا لاستكشاف صحاري وغابات وسواحل المكسيك بمجموعة مُنوعة من المركبات المُخصصة لكل منطقة من أركان الدولة.

المقطع الجديد لم يكتفي باستعراض السيارات والمناطق الجديدة، بل ألقينا أول نظرة على حلبة سباق متكاملة الأركان من عالم Forza Horizon 5 ويا لها من منظومة سباقات تبدو مميزة وقوية.

جدير بالذكر أنه تم الإعلان عن يد تحكم جديدة لمنصات Xbox Series X|S تتمتع بخليط من الألوان المُبهجة التي تعكس عالم Forza Horizon 5 ودولة المكسيك. يمكنك طلب يد التحكم مُسبقًا اليوم عبر متجر Xbox لتصلك قبل إطلاق اللعبة الرسمي.

تتوفر Forza Horizon 5 حصريًا على الحاسب الشخصي و Xbox One و Xbox Series X|S في 9 نوفمبر 2021. قم بشراء اللعبة بسعر 60 دولار أو احصل عليها ضمن اشتراكك في خدمة Xbox Game Pass  للحاسب الشخصي وأجهزة الكونسول.

ألقي نظرة على العرض الجديد من Forza Horizon 5 :

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى