أخبار

تسريب جديد يشير إلى قدوم Resident Evil 9 في عام 2024!

خلال الفترة الماضية وبعد النجاح المبهر للعبة Resident Evil 4 Remake ظهرت تسريبات عن الجزء الجديد من السلسلة الذي تعمل عليه شركة Capcom في الوقت الحالي، ألا وهو الجزء التاسع من سلسلة ألعاب الرعب. تلك التسريبات كشفت عن تفاصيل عديدة أهمها إسم اللعبة الذي قد يكون ApocaIXpse، بالإضافة إلى تفاصيل أخرى عن القصة والشخصيات التي ستتواجد وبطل اللعبة والمزيد.

بعد مرور فترة من الزمن على التسريبات الأخيرة ها نحن ذا نشهد ظهور تسريبات جديدة حول لعبة Resident Evil 9 التي قد تكون بالفعل الجزء القادم من السلسلة خاصةً وأن يتم نشر الكثير من التسريبات حولها من قبل العديد من المسربين. التسريب الجديد يأتي من قبل المسرب Chris Marx الذي قام بنشر مجموعة من التغريدات التي تحتوي على معلومات جديدة حول اللعبة.

إليكم المعلومات الجديدة المسربة حول Resident Evil 9:

  • ستشهد اللعبة عودة الشخصيات الكلاسيكية والشهيرة بالسلسلة مثل Claire Redfield و Jill Valentine و Leon S. Kennedy وأخيرًا Chris Redfield الذي سيكون البطل والشخصية الرئيسية باللعبة.
  • سنتمكن من اللعبة بشخصيات أخرى غير Chris Redfield في بعض المهام في اللعبة.
  • لن تركز اللعبة على تقديم تجربة مرعبة بل سيتم التركيز أكثر على تقديم تجربة أكشن مثل Resident Evil 4 لكنها ما زالت لعبة رعب.
  • سيتاح للاعبين الاختيار بين منظور الشخص الأول والثالث حسب رغبتهم.
  • قد تكشف Capcom عن اللعبة خلال وقت ما من عام 2023 الجاري.
  • من المتوقع أن تصدر اللعبة في وقت ما من عام 2024 المقبل.

أشار أيضًا المسرب بأن Capcom تعمل على المزيد من الأجزاء الأخرى، حيث قال بأن ريميك الجزء الخامس قيد التطوير حاليًا. بينما تعمل الشركة على ريميك جزء Resident Evil Code Veronica أيضًا، والتي تعتبر واحدة من أفضل الأجزاء، وقد تصدر في وقت ما من عام 2025 بعد الجزء التاسع ومن ثم ستصدر Resident Evil 5 Remake ستصدر بعد Code Veronica Remake. حتى ما زالت تسريبات قد تكون خاطئة أو صحيحة لذا لننتظر تأكيد كابكوم.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى