أخبار

إشاعة : Mortal Kombat 12 في التطوير حاليًا

جزء جديد قادم من سلسلة القتال الأكثر شهرة

الإعلامي Jeff Grubb يستمر في مفاجئتنا بتسريباته الغريبة. في بث مباشر أخير، أوضح الإعلامي أن بعض المصادر أكدت له أن لعبة استوديو NetherRealm الجديدة ستكون الجزء الـ 12 من سلسلة Mortal Kombat. السبب هو أن شركة Warner Bros لا تريد صرف أموال كثيرة حيث أنها من الممكن أن تبيع استوديو NetherRealm في أي لحظة خلال الأعوام المُقبلة!

تلك الشائعة تتعارض مع تسريبات كثيرة صدرت في الآونة الأخيرة، تلك التسريبات أكدت ان استوديو NetherRealm سيترك سلسلة Mortal Kombat قليلاً وسيعمل على مشروع جديد كليًا تحت عنوان Marvel VS DC. هناك تسريب أخر أكد أن سلسلة Injustice ستعود لنا بجزء ثالث في المستقبل القريب.

حاليًا نحن لا نعلم ما هو مشروع الاستوديو القادم ولا توجد أي تفاصيل رسمية. لكن بعد النجاح الضخم الذي حققته Mortal Kombat 11، فأنا شخصيًا متحمس لأي لعبة جديدة منهم سواء كانت من نفس السلسلة أو تجربة جديدة كليًا.

جدير بالذكر ان استوديو NetherRealm كشف منذ بضعة أسابيع أنه سيُنهي دعم Mortal Kombat 11 وللأسف لن تحصل اللعبة على المزيد من التحديثات والشخصيات. من الواضح أن الاستوديو يريد التركيز بشكلٍ كامل على مشروعه القادم والذي كما ذكرنا على حسب آخر الشائعات، فهو سيكون Mortal Kombat 12.

إذا كانت الشائعة صحيحة فتوقعوا أن تتوفر Mortal Kombat 12 على الحاسب الشخصي و PlayStation 5 و Xbox Series X | S. لا تنتظروا إطلاق اللعبة على PlayStation 4 أو Xbox One.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى