أخبار

تطبيق NVIDIA الجديد يحسن من أداء لعبة Nightingale بتقنيات DLSS 3 و Reflex

تم إطلاق أحدث تعريف لبطاقات NVIDIA GeForce، المعروف ب Game Ready Driver، جنبًا إلى جنب مع بدء تشغيل النسخة التجريبية لتطبيق NVIDIA الجديد، وهو الرفيق الأساسي للاعبين والمبدعين الذين يستخدمون وحدات معالجة الرسومات (GPUs) من NVIDIA في حواسيبهم المكتبية والمحمولة. تعتبر نسخة البيتا من تطبيق NVIDIA خطوة أولى نحو تحديث وتوحيد لوحة تحكم NVIDIA وتجربة GeForce (GeForce Experience).يدعم تعريف Game Ready Driver الجديد لعبة Nightingale، وهي لعبة بقاء في عالم مفتوح جديدة تعتمد على اللعب التعاوني وتتضمن التصنيع والبناء ومدعومة بتقنيات DLSS 3 وReflex من NVIDIA.

وهو يبسط عملية الحفاظ على تحديث الكمبيوتر الشخصي بأحدث تعريفات NVIDIA ويمكّن من الاكتشاف والتثبيت السريع لتطبيقات NVIDIA مثل GeForce NOW وNVIDIA Broadcast وNVIDIA Omniverse.باعتباره مركز تحكم موحد لوحدات معالجة الرسومات، يتيح تطبيق NVIDIA إجراء تعديلات دقيقة على إعدادات الألعاب والتعاريف من مكان واحد، مع تقديم طبقة تراكب داخل اللعبة تم تصميمها من جديد للوصول بشكل مريح إلى أدوات تسجيل شاشة اللعب القوية، وطبقات مراقبة الأداء، وفلاتر تحسين الألعاب، بما في ذلك فلاتر ذكاء اصطناعي جديدة لمستخدمي GeForce RTX.

يتضمن هذه الإصدار التجريبي الأولى العديد من الميزات البارزة من تطبيقاتهم الحالية وتحسين تجربة المستخدم وتتضمن تسجيل دخول اختياري لاسترداد الحزم والمكافآت وتقديم قدرات RTX جديدة لتعزيز تجربتك في الألعاب والإبداع.

يتضمن تطبيق NVIDIA أيضًا فلاتر Freestyle جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي. مثل RTX HDR وهو يضيف مدى ديناميكي عالي (HDR) إلى ألعاب مدى ديناميكي قياسي (SDR) بسلاسة على شاشات HDR، بينما يحسن RTX Dynamic Vibrance من ميزة الحيوية الرقمية في لوحة تحكم NVIDIA، مما يزيد من وضوح الصورة في الألعاب.

يمكن للاعبي GeForce تنزيل النسخة التجريبية من تطبيق NVidia app من هنا.

Nvidia

أضاف برنامج التعريفات الجديد “Game Ready Driver” إعدادات مثالية لأربع ألعاب جديدة وهي:

  • Granblue Fantasy: Relink Nightingale
  • Pacific Drive
  • Skull and Bones

توفر تعريفات GeForce Game Ready أفضل تجربة لألعابك المفضلة، حيث يتم تعديلها بدقة بالتعاون مع المطورين واختبارها بشكل مكثف عبر آلاف من التكوينات الأجهزة سواء لأجهزة المكتب أو الأجهزة المحمولة للحصول على أقصى أداء وموثوقية. تم إنشاء برنامج Game Ready Driver بواسطة NVIDIA من الألف إلى الياء كطريقة لتوفر أفضل تجربة ألعاب ممكنة. يخلق هذا البرنامج تآزراً مع المطورين، مما يؤسس إيقاع منتظم لتبادل نسخ اللعبة قبل الإصدار والتعريفات. نعمل معًا على إيجاد التحسينات وحل المشاكل، ونقوم بتحديث النسخ وفقًا لذلك لضمان أن تقدم كل من اللعبة وبرنامج التعريف Game Ready أعلى جودة وأداء عند الإطلاق.

روابط ذات صلة:

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى