أخبار

قد يتم العمل على جزء جديد من Uncharted – بحسب المطور

لقد قدم لنا استوديو Naughty Dog واحدة من أفضل ألعاب الأكشن والمغامرات في تاريخ ألعاب الفيديو على غرار سلسلة ألعاب Tomb Raider الأصلية، ألا وهى سلسلة Uncharted حيث قدم الجزء الاول من السلسلة والذي حمل عنوان Drake’s Fortune، منذ ذلك الحين لقد قدم الاستوديو أربع أجزاء رئيسية واخير أساسي من السلسلة، منذ ذلك الحين فنحن ننتظر الإعلان عن جزء جديد بفارغ الصبر حتى ظننا أن هذا لن يحدث، لكن بحسب أحد الأشخاص بداخل استوديو Naughty Dog يؤكد احتمالية العمل على جزء جديد.

في مقابلة لموقع GamesRadar مع Shaun Escayg المخرج الإبداعي للعبة Uncharted: The Lost Legacy ومخرج اللعبة Kurt Margenau، تم سؤالهم عما إذا كان استوديو Naughty Dog يخطط العمل على جزء جديد من السلسلة في أي وقت قريب.

وقال مخرج لعبة Uncharted The Lost Legacy حول العمل على عنوان جديد من السلسلة:

Uncharted

“بلى. Uncharted هو عنوان نحبه – يحبه الاستوديو ، وأنا أحبه. إنها سلسلة تمتلك عالم نريد أن نرى المزيد منه. لذلك يمكنني بالتأكيد أن أقول أنه يمكن أن نرى جزء جديد.”

Kurt Margenau

لحسن الحظ فيبدو أن استوديو Naughty Dog لم ينهى خططه لسلسلة ألعاب الأكشن والمغامرات Uncharted ويبدو أنه بالفعل لديه الخطط للعمل على جزء جديد، ونتمنى أن يتم العمل عليه في الفترة القليلة المقبلة.

هذا وكان قد أكد Neil Druckmann مدير استوديو Naughty Dog في وقت سابق أنهم بالفعل يعملون على مشاريع متعددة، وأنهم متحمسون للكشف عن هذه العناوين للجمهور. أحد هذه العناوين قد تكون إصدار متعدد اللاعبين من لعبة The Last of Us Part II.

يذكر أن استوديو Naughty Dog يستعد في الوقت الحالي لإصدار مجموعة Uncharted: Legacy of Thieves Collection -التي تضم لعبتي Uncharted 4 و Uncharted the Lost Legacy- عبر أجهزة الـ PlayStation 5 في 28 من يناير الجاري -أي غداً- والحاسوب الشخصي فيما بعد.

كما ويمكن لم يملك أي من اللعبتين المذكورتين أعلاه فيمكنه الترقية للمجموعة الجديدة مقابل 10 دولار امريكي والحصول على المجموعة بالكامل.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى