أخبار

رسميًا: حلقة جديدة من PlayStation State of Play قادمة قريبًا

تحديث: حلقة PlayStation State of Play قادمة رسميًا في 31 يناير في الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت مصر و 1 صباحًا بتوقيت السعودية وستستمر لمدة 40 دقيقة كاملة، على أن يتم استعراض أكثر من 15 لعبة، لكن حسب ما أكدته Sony، سيكون التركيز على لعبتي Stellar Blade و Rise of the Ronin وباقي الوقت سيكون لباقي الألعاب الأخرى.

الخبر الأصلي: بين كل فترة والأخرى تقوم PlayStation بإقامة حلقة جديدة من State of Play لاستعراض أبرز ألعابها القادمة قريبًا، أخر مرة أقيمت فيها حلقة جديدة كانت في ديسمبر الماضي والتي استعرضت بعض الألعاب المعلن عنها مسبقًا مثل Final Fantasy 7 Rebirth. خلال الأيام الماضية ظهر تسريب عن الإسم الكامل لحصرية بلايستيشن القادمة Death Stranding 2 وأن الاستعراض القادم لها سيحدث قريبًا ويبدو أن الأمر أقرب مما توقعنا.

فحسب ما نشره المسرب Shpeshal Nick من خلال تغريدة عبر حسابه عبر X ستقوم Sony ببث حلقة جديدة من PlayStation State of Play بعد يومين من وقت كتابة هذا الخبر أي في 31 يناير 2024 الجاري، وستحتوي الحلقة على 8 ألعاب سيتم استعراضهم من بينهم ألعاب طرف ثالث وألعاب طرف أول حصرية لجهاز PS5.

الألعاب الحصرية لـ PlayStation 5 التي سيتم استعراضها حسب المسرب هي Final Fantasy 7 Rebirth والنسخة المحسنة من Until Dawn للـ PC و PS5 و Rise of The Ronin و Death Stranding 2 التي من المتوقع أن تحمل عنوان Death Stranding 2: On the Beach.

أما عن ألعاب الطرف الثالث التي قال المسرب أنها ستتواجد في الحلقة المشاع إقامتها بعد يومين، هي جزء جديد من سلسلة Metro والكشف عن نسخة محسنة من لعبة Sonic Generations، بجانب استعراض جديد للعبة Judas من منتج سلسلة Bioshock، وأخيرًا سيتم استعراض لعبة الرعب المنتظرة Silent Hill 2 Remake المتوقع إصدارها خلال وقت ما من عام 2024 الجاري.

في النهاية يظل هذا الأمر مجرد شائعة لكن بنسبة كبيرة قد تكون صحيحة خاصةً وأن هذا المسرب في معظم الوقت تكون تسريباته صحيحة، لكن بالرغم من ذلك سننتظر الكشف الرسمي من سوني عن حلقة State of Play والذي قد يكون في الساعات القليلة المقبلة إن كان سيتم إقامة تلك الحلقة في 31 يناير بالفعل كما قال المسرب.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى