أخبار

مقطع جديد للعبة Redfall يستعرض قدرات شخصية Layla

بعد تأجيل Redfall أحدث ألعاب استوديو Arkane وحصرية Xbox المنتظرة من عام 2022 الماضي حتى عام 2023 فها نحن ذا نقترب من موعد إصدار اللعبة ولم يتبقى سوى شهر واحد فقط. وفي ظل اقتراب موعد إصدار لعبة التصويب من منظور الشخص الأول Redfall فقد بدأت شركة Bethesda باستعراض بعض العناصر في اللعبة وأهم عنصر هو الشخصيات القابلة للعب حيث تقدم اللعبة اربع شخصيات قابلة للعب وأولهم هي شخصية Layla Ellison.

من خلال مقطع دعائي جديد (بواسطة شبكة IGN) قام كل من استوديو Arkane وشركة Bethesda باستعراض خلفية الشخصية قبل أحداث اللعبة بالإضافة إلى قدراتها الخاصة التي تبدو رائعة بالمناسبة.

خلفية شخصية Layla Ellison قبل أحداث اللعبة

في ليلة عادية كانت Layla Ellison ذاهبة للسينما مع صديقها Jason لكن لسوء الحظ فلم تكن ليلة عادية بل كانت مأساوية، حيث تعرض الاثنان لهجوم من قبل بعض من مصاصي الدماء، حاولت Layla الهروب باستخدام قوتها لكنها لم تستطع، وقرر صديقها Jason التضحية بنفسه من أجل إنقاذها.

القدرات والمهارات الخاصة بالشخصية:

تمتلك Layla Ellison قدرات مميزة خاصة تختلف عن أي شخصية اخرى تسمى بالتحريك الذهني، ومن خلالها يمكنها تشكيل مظلات تحميها من الأعداء ويمكن تحريكها للأمام وقتل الأعداء بها أيضًا، ويمكنها أيضًا استدعاء مصعد من أسفل الأعداء يرفعهم للأعلى أو يساعدك أثناء الاستكشاف والوصول إلى أماكن عالية.

أهم قدرة تمتلكها شخصيتنا Layla Ellison هي أنها يمكنها استدعاء شبح صديقها الميت Jason لمساعدتها في القضاء على مصاصي الدماء والأعداء المختلفين بدون تدخلها.

هذه هي جميع التفاصيل حول شخصية Layla Ellison من لعبة Redfall التي تم الكشف عنها في المقطع الدعائي الجديد، ومن المتوقع أن يتم استعراض الخلفية القصصية والقدرات للثلاث شخصيات المتبقية في اللعبة قريبًا.

تصدر لعبة التصويب Redfall في 2 مايو 2023 حصريًا على منصات Xbox Series X|S والحاسوب الشخصي، وقادمة منذ يوم الإصدار على خدمة Xbox Game Pass.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى