أخبار

الكشف عن لعبة رعب مبنية على فيلم A Quiet Place

لعبة رعب فردية

في مفاجأة غريبة من نوعها، تم الكشف اليوم عن لعبة رعب جديدة بعنوان A Quiet Place، ونعم اللعبة مأخوذة بشكل كامل من أحداث الفيلم الشهير الذي قدم لنا تجربة مشاهدة رائعة. دعونا نتعرف على الاستوديو المُطور، والمزيد من التفاصيل حول اللعبة.

التفاصيل الرسمية عن لعبة A Quiet Place :

” هي أول لعبة رسمية تقع أحداثها في العالم المُخيف لـ A Quiet Place. تُقدم اللعبة قصة جديدة كليًا وطريقة لعب تعتمد على التشويق والدراما التي اشتهرت بها السلسلة. اللعبة قيد التطوير بواسطة استوديو iLLOGIKA وهو استوديو يقع في مونتريال وبه العديد من المواهب المخضرمة التي عملت في Ubisoft على Rainbow Six Siege وسلسلة Far Cry. اللعبة من نشر شركة Saber Interactive التي قدمت لعبة World War Z وتعمل حاليًا على لعبة Evil Dead.”

Quiet Place

أضاف استوديو iLLOGIKA الآتي :

” لعبة A Quiet Place ستُتيح للاعبين امكانية تجربة توتر سلسلة الأفلام بمستوى من الانغماس لم يشعروا به من قبل.”

سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول لعبة A Quiet Place خلال أواخر عام 2021. لم يتم الإعلان عن موعد مُحدد ولكننا نتوقع أن تظهر اللعبة بشكلها الفعلي مع استعراض لأسلوب اللعب خلال فعاليات حفل The Game Awards 2021 في 9 ديسمبر المُقبل.

ستتوفر لعبة A Quiet Place على الحاسب الشخصي ومنصات الكونسول خلال عام 2022. لم يتم الكشف عن المنصات التي ستصدر عليها، ولكننا نتوقع أن تصدر بالطبع على Xbox Series X|S و PlayStation 5، ونتمنى أن تصدر على أجهزة الجيل السابق أيضًا!

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى