أخبار

نجاح ساحق للعبة Forza Horizon 5 قبل إصدارها الرسمي

وصلت لمليون لاعب

بالنظر إلى تاريخ استوديو Playground Games وسلسلة Forza، فنحن كنا نتوقع نجاح كبير للعبة Forza Horizon 5، ولكننا لم نتوقع أن يصل مستوى نجاحها للأرقام الخرافية التي حققتها. اليوم صدرت بيانات أخيرة تؤكد أن اللعبة بها حوالي مليون لاعب على الرغم من أنها لم تصدر بشكل رسمي!

Forza 5 game

Forza Horizon 5 ستصدر بشكل رسمي للاعبين الحاسب الشخصي و Xbox خلال يومان تقريبًا، ولا توجد إلا طريقة وحيدة تجعلك قادرًا على تجربة اللعبة قبل إصدارها بشكل  رسمي وهي شراء النسخة الـ Premium التي يصل سعرها لـ 100 دولار أمريكي. إذا كنت مشتركًا في خدمة Xbox Game Pass، فيمكنك الحصول على هذه النسخة بسعر 45 دولار فقط.

يبدو أن مئات الآلاف من اللاعبين قرروا شراء اللعبة بهذه الطريقة ليستمتعوا بالتجربة مُبكرًا حيث وصل عدد لاعبيها في الوقت الحالي لأكثر من مليون مستخدم. هذا يعني أن هؤلاء الأشخاص قرروا دفع مبلغ مادي لشراء اللعبة قبل إصدارها على الرغم من أنها ستتوفر عبر اشتراك Xbox Game Pass خلال يومان فقط. سبب الإقبال الكبير على شراء اللعبة مُبكرًا هو حصولها على متوسط تقييمات 92/100 لتُصبح أعلى الألعاب تقييمًا في عام 2021 متفوقة على ألعاب عملاقة مثل حصريات PlayStation الأخيرة.

Forza Horizon 5 تنطلق على الحاسب الشخصي عبر Steam و Windows Store بالإضافة إلى Xbox One و Xbox Series X|S في 9 نوفمبر الجاري. اللعبة ستتوفر عبر اشتراك Xbox Game Pass في يوم إصدارها مما يعني أنك لن تحتاج لدفع أي أموال إضافية لتجربتها. انتظروا مراجعتنا لها!

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى