أخبار

Acer تقدم لعبة Redfall على حواسيب بريداتور المخصصة للألعاب من خلال خدمة Xbox Game Pass Ultimate

أعلنت Acer اليوم عن تعاونها مع شركة Bethesda Softworks و Microsoft لتوفير لعبة الأكشن المرتقبة Redfall على حواسيب بريداتور المحمولة والمكتبية العاملة بنظام ويندوز 11، من خلال اشتراك مجاني لمدة شهر واحد بخدمة الألعاب Xbox Game Pass Ultimate.

وتحمل لعبة Redfall، الفردية والتعاونية من منظور الشخص الأول، توقيع فريق أركين أوستن الحاصل على جوائز والذي طوّر العديد من الألعاب الشهيرة، بما فيها Prey وDishonored. وتتوفر على حواسيب بريداتور المخصصة للألعاب بدءاً من 2 مايو 2023 من خلال خدمة الألعاب Xbox Game Pass Ultimate.

ويستمتع اللاعبون بتجربة Redfall المذهلة التي تتمحور حول بلدة جزيرة ماساتشوستس المحاصرة من قبل مصاصي الدماء حين يلعبون على أحدث حواسيب بريداتور المحمولة والمكتبية من Acer والعاملة بنظام التشغيل ويندوز 11، بفضل معالجات إنتل Core من الجيل 13 وبطاقات معالجة الرسوميات GeForce RTX 40 Series من إنفيديا، بالإضافة إلى تقنيتَي DLSS 3 وReflex من إنفيديا ودعم تقنية تتبع الشعاع. وتتيح هذه الأجهزة المخصصة للألعاب الوصول إلى خدمة الألعاب Xbox Game Pass Ultimate لمدة شهر مجاناً، والاستمتاع بألعابهم المفضلة مع الأصدقاء سواء من الحواسيب أو أجهزة الألعاب أو الأجهزة المدعومة، وذلك من خلال الخدمة السحابية Xbox Cloud Gaming.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال فينسنت لين، نائب الرئيس المساعد للتسويق والتخطيط العالمي للمنتجات في شركة Acer

“يسعدنا التعاون مع شركتَي بيثيسدا وإكس بوكس لتوفير تجربة ألعاب مميزة من خلال لعبة Redfall على حواسيب بريداتور المخصصة للألعاب. وسيكون عشاق الألعاب على موعد مع أوقات رائعة بدءاً من 2 مايو بفضل الأداء القوي لأحدث إضافاتنا إلى أجهزة بريداتور”.

ويختبر لاعبو Redfall قصة فريدة، حيث يحاصر مصاصو الدماء بلدةً في إحدى جزر ولاية ماساتشوستس، ويجب عليهم كشف الحقيقة واستعادة الجزيرة من الوحوش الذين حجبوا أشعة الشمس عن المدينة وعزلوا سكانها عن باقي العالم. ويمكن الاستمتاع باللعبة بشكل فردي أو ضمن فرق من أربعة لاعبين كحد أقصى، لتجربة مختلف الشخصيات ودمج قدراتهم لإيجاد حلول مبتكرة والتخلص من مصاصي الدماء. ويقوم اللاعبون بجمع الأسلحة وتخصيص شخصياتهم بتحديثات وقدرات مميزة بما يتناسب مع أسلوبهم الخاص في استخدام الأسلحة وقدرات الاختفاء وغيرها.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى