أخبار

ACER تكشف عن أول جهاز توجيه صديق للبيئة ومصنوع من مواد معاد تدويرها ويدعم معيار Wi-Fi 6E

كشفت Acer اليوم عن جهاز Connect Vero W6m، أول جهاز توجيه للشبكات المتداخلة صديق للبيئة مع هيكل خارجي مصنوع جزئياً من البلاستيك المعاد تدويره بعد الاستخدام. كما يتضمن الجهاز وضع Eco الذي يضمن كفاءة عالية في استهلاك الطاقة. ويعمل الجهاز بمعالج رباعي النواة بتردد 2 جيجاهرتز، ويتضمن مجموعة من قدرات الاتصال والتغطية والأمن المُعززة، من بينها دعم معيار Wi-Fi 6E بثلاث نطاقات ترددية مختلفة (AXE7800).

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال واين ما، المدير العام لأعمال إنترنت الهيئات (الشبكات) لدى شركة Acer:

“يسرنا توسيع محفظة Acer من الأجهزة الشبكية من خلال إطلاق جهاز توجيه شبكي كونكت فيرو W6m، الذي يدعم معيار Wi-Fi 6E ويضمن تجربة اتصال سلسة وآمنة مع تغطية واسعة المدى في المنازل والمكاتب. ويشكل الجهاز عالي الأداء أحدث الإضافات إلى محفظتنا المتنامية من منتجات فيرو الصديقة للبيئة، ويعكس التزام آيسر بالمسؤولية البيئية وإسهامها في تقليل انبعاثات الكربون”.

تجربة تواصل سريعة وسلسة ومتوافقة مع معيار Wi-Fi 6E

ويدعم Connect Vero W6m، أول جهاز توجيه صديق للبيئة من آيسر، يدعم معيار Wi-Fi 6E ويتوافق مع معايير الأمان التي حددتها توجيهات معدات الراديو للمفوضية الأوروبية. ويدعم الجهاز ثلاثة نطاقات ترددية متوافقة مع معيار ) Wi-Fi 6E 2.4 جيجاهرتز/ 5 جيجاهرتز/ 6 جيجاهرتز) AXE7800، ويوفر سرعات تصل إلى 7.8 جيجابت لضمان اتصال سريع ومستقر بالإنترنت.

Acer Connect Vero

ويمكن أيضاً وصل الموجه مع ما يصل إلى أربع وحدات أخرى للاستفادة من مدى شبكي موسّع يصل إلى 465 متر مربع على أنظمة الشبكات المتداخلة التي تضم جهازَي توجيه، ويصل إلى 930 متر مربع على أنظمة الشبكات المتداخلة التي تضم أربعة أجهزة توجيه، ما يساعد على توفير تغطية شاملة في المناطق الواسعة. وتم تصميم جهاز توجيه الشبكات المتداخلة من آيسر لمواكبة متطلبات الاتصال عريض النطاق، حيث يعمل بمعالج MediaTek رباعي النواة بتردد 2 جيجاهرتز ومعمارية A53، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي LPDDR سعة 1 جيجابايت، وقدرة تخزينية تبلغ 4 جيجابايت.

كما يُعد Connect Vero أول جهاز توجيه متوافق مع المعايير الأوروبية EU EN 303 645 (توجيهات معدات الراديو) الخاصة بالأمن السيبراني. وتعكس إضافة جهاز فيرو كونكت W6m إلى محفظة آيسر من أجهزة التوجيه عالية الأداء، والتي تضم Predator Connect W6 و Predator Connect W6d، التزام الشركة بتوفير أجهزة اتصال مبتكرة وقدرات شبكية عالية الجودة وآمنة لجميع المستخدمين.

تصميم صديق للبيئة

يتجلى التزام Acer بتقليل انبعاثات الكربون في مختلف جوانب الجهاز، بدءاً من هيكله الخارجي ووصولاً إلى ميزاته الموفرة للطاقة وتغليفه باستخدام ورق قابل لإعادة التدوير بالكامل.

ويتميز Connect Vero W6m من آيسر بتصميم بسيط وصغير، حيث يشكل البلاستيك المعاد تدويره بعد الاستخدام نسبة 30% من هيكله الخارجي المميز، والذي يأتي بلون رمادي ملائم للبيئات المكتبية والمنزلية. ويعمل وضع Eco على رفع كفاءة استهلاك الطاقة في الجهاز والأجهزة المتصلة، من خلال إدارة وقت السكون عندما لا تكون قيد الاستخدام وتنظيم توزيع تردد البيانات فيها.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى