أخبار

بطل مسلسل The Witcher يتمنى لعب دور بطولة فيلم للعبة RDR2

لا شك وأن معظم اللاعبين أعجبتهم لعبة Red Dead Redemption 2 الشهيرة، ولا مانع من تحويل اللعبة الشهيرة إلى فيلم أو مسلسل فسيكون هذا أمراً رائعاً، وبالتأكيد سينجح الفيلم أو المسلسل الذي سيقتبس أحداث لعبة Red Dead Redemption 2. الممثل Henry Cavill والذي يلعب دور البطولة في مسلسل The Witcher يتمنى أن تتحول لعبة Red Dead Redemption 2 إلى فيلم، ويلعب هو دور البطولة فيه!.

في ظل اقتراب الموسم الثاني من مسلسل The Witcher، قام موقع Gamereactor بإجراء مقابلة مع الممثل Henry Cavill في مدريد لسؤاله بضعة أسئلة عن الموسم الثاني من المسلسل الشهير، وبما أن الممثل البريطاني محب لألعاب الفيديو، فقد تم سؤاله عن ألعاب الفيديو التي يتمنى تحويلها إلى أفلام يقوم فيها بدور البطولة.

هذا ما قاله الممثل Henry Cavill خلال المقابلة مع موقع Gamereactor:

“الأمر صعب، لكن هناك العديد من الألعاب… لقد بدأت بالفعل في لعب Red Dead Redemption 2, أعلم أنني قد تأخرت قليلاً عن تلك الحفلة، لكني بالفعل بدأت اللعب وأستمتع بلعبة Red Dead Redemption 2 حقاً، وبالطبع “نعم” سيكون من الرائع تحويلها إلى فيلم.”

Henry Cavill

هذا وكان الممثل Henry Cavill قد ارتبط اسمه بأداء دور البطولة في مسلسل Mass Effect، الذي أشيع أنه يتم العمل عليه من قبل شركة Amazon، وقال أنه يوم بالطبع القيام بدور فيه، وقال أنه معجب بسلسلة Mass Effect، لكنه لم يكمل جزء Andromeda لأنه مشغول بشدة، لكن بشأن الثلاثية الأصلية فقد قال أنه قام بتجربتها وأعجبته بشدة، ومن الممكن أن تتحول السلسلة إلى مسلسل تلفزيوني رائع.

Henry Cavill

فكرة إصدار فيلم أو مسلسل تلفزيوني مقتبس من لعبة Red Dead Redemption 2 ستكون بالفعل فكرة جيدة ورائعة في نفس الوقت، لكن هذا في حال قررت شركتي Rockstar Games و Take-Two القيام بهذا الأمر. نحن الأن في انتظار الموسم الثاني من مسلسل The Witcher، وهو من بطولة الممثل Henry Cavill، وسيصدر في 17 ديسمبر الجاري بشكل حصري عبر منصة Netflix.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى